Monday 19 March 2018

خيارات التداول حاسبة احتمال


خيارات التداول: التجارة واحتمال حاسبة.
التجارة & أمب؛ يوفر حاسبة الاحتمالات الحسابات التي هي افتراضية في الطبيعة ولا تعكس نتائج الاستثمار الفعلية، أو ضمان النتائج المستقبلية. لا تأخذ الحسابات في الاعتبار العمولات أو التكاليف الأخرى، ولا تأخذ في الاعتبار المواقف الأخرى في حسابك (حساباتك) التي تجري فيها هذه التجارة المحددة. بدلا من ذلك، تستند هذه القيم فقط على العقد الفردي أو زوج من العقود في هذه التجارة محددة. وبالإضافة إلى ذلك، لا تأخذ الحسابات في الاعتبار التاريخ المحدد لتوزيعات الأرباح، والتنازل المبكر، وغيرها من المخاطر المرتبطة بتداول الخيارات. وتحسب الخيارات التي تنتهي قبل التواريخ المقدرة القيم على أساس الأسعار الأساسية في التواريخ المقدرة، كما لو أن الخيار ينتهي في التاريخ المقدر. ولا ينبغي اتخاذ القرارات الاستثمارية استنادا فقط إلى القيم التي تولدها التجارة، حاسبة الاحتمالات.
خيارات تحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة لخيارات التجارة من خلال شواب. يرجى قراءة وثيقة الكشف عن الخيارات التي تحمل عنوان & كوت؛ خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة & كوت؛ قبل النظر في أي معاملة الخيار. اتصل ب شواب على الرقم 1-800-435-4000 للحصول على نسخة حالية.
الأوراق المالية، ورموز شريط، وبيانات السوق ومعلومات الشركات تصور المعلومات وتظهر لأغراض إعلامية فقط.

حاسبة تداول احتمالات الخيارات
وتحسب الاحتمالات بافتراض توزيع لوغورمالي ورسم بياني.
يمكن إدخال الحدود السفلى والعلوية في مربع النص أو تحديدها من قائمة الإضرابات المتاحة للأسهم المحددة. يستخدم نتم التقلب الضمني لحساب أسعار الخيارات والغرانيون، والتي يتم عرضها في الجداول على اليمين. وهي تقريبية ولا تستند إلى بيانات السوق.
ويحسب الإغريق للخيارات النظرية بالسعر الحالي، والحد الأدنى، والحد الأعلى، وأيام اليسار. سوف آلة حاسبة حساب الاحتمالات بغض النظر عما إذا كان العقد الفعلي مع مطابقة السعر والإضراب، وانتهاء الصلاحية. لا يستند الإغريق المحسوب على بيانات السوق الحالية، وقد لا تكون النتائج متسقة مع التقلبات والأسعار المستخدمة في ميزات أخرى على هذا الموقع.
حسابات الاحتمالات هي تقريبية وتخضع لأخطاء البيانات، وأخطاء الحساب. والتغيرات في الأسعار، ومعدلات العطاءات والطلب، وأسعار الفائدة، وأرباح الأسهم غير المعلن عنها في المستقبل. وتقدر آلة حاسبة احتمال الأسعار في المستقبل على أساس ظروف السوق الحالية أو إدخال المستخدم البيانات. العوامل المستخدمة كأساس لحسابات الاحتمال عرضة للتغيير. اقرأ إخلاء المسؤولية الكامل.

الآلات الحاسبة.
احسب احتمالات سوق الأسهم مع هذا سهلة الاستخدام برنامج محاكاة مونت كارلو. الحصول على المزيد من النتائج باستخدام احتمال حاسبة ماكميلان البرمجيات.
الاحتمالات حاسبة البرمجيات.
محاكاة احتمال كسب المال في الأسهم أو موقف الخيار.
ماكميلان & رسكو؛ ق حاسبة الاحتمالات هي بأسعار منخفضة، وسهلة الاستخدام البرمجيات المصممة لتقدير الاحتمالات أن الأسهم سوف تتحرك من أي وقت مضى وراء اثنين من مجموعة الأسعار و [مدش]؛ السعر الصعودي والسعر الهبوطي و [مدش]؛ خلال كمية معينة من الوقت. يستخدم البرنامج تقنية تعرف باسم محاكاة مونتي كارلو لإنتاج تقديرات تقيم احتمال كسب المال في التجارة، ولكن يمكن أيضا أن يستخدمها التجار لتحديد ما إذا كان سيتم شراء أو بيع الأسهم أو خيارات الأسهم أو توليفات منها.
ما الذي يجعل ماكميلان حاسبة احتمال مختلفة؟
خلال عدد من أيام التداول، قد يختلف سعر السهم اختلافا كبيرا ولا يزال ينتهي عند سعر الشراء الأصلي أو بالقرب منه. العديد من الآلات الحاسبة المتاحة التي تعطي الاحتمال النظري أن الأسهم قد الاقتراب من قيم معينة في نهاية فترة التداول. في التداول الحقيقي، ومع ذلك، يتابع المستثمرون سعر الأسهم أو الأسهم الخيارات طوال فترة التداول بأكملها. إذا أصبح السهم أو خيارات الأسهم أو الجمع مربحا قبل نهاية فترة التداول (على سبيل المثال، قبل انتهاء بعض خيارات الأسهم)، فمن المعقول أن يقرر المتداول جني جزء أو كل تلك الأرباح في ذلك الوقت . حاسبة احتمال يعطي احتمال أن يتم تجاوز الأسعار من أي وقت مضى خلال فترة التداول، وليس فقط في نهاية المطاف.
انقر هنا لمزيد من المعلومات & راكو؛
التداول أو الاستثمار سواء على الهامش أو غير ذلك يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع الأشخاص. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار التجارة أو الاستثمار يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك أو حتى أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول والاستثمار، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
&نسخ؛ 2018 الخبير الاستراتيجي | شركة تحليل مميلان.

احتمال نجاح التجارة الخيار.
حساب احتمال كسب المال في التجارة الخيار مع هذا جدول البيانات إكسل الحرة.
تعد خيارات الشراء والشراء محفوفة بالمخاطر، ويحتاج التجار إلى أدوات تساعد على قياس احتمال النجاح.
هناك العديد من التقنيات، ولكن أبسط يقوم على فهم الرياضيات وراء منحنى التوزيع العادي.
هذه المعادلات تعطي احتمال نجاح التجارة ل a.
وضع اليورو في الانتهاء من المال (أي احتمال أن سعر الإضراب فوق سعر السوق عند الاستحقاق). النداء الأوروبي إنهاء في المال (أي احتمال أن سعر الإضراب أقل من سعر السوق عند الاستحقاق)
N () هي دالة التوزيع العادية، وتعادل الدالة نورمزديست () إكسيل و # 8217 s هو سعر السهم X هو سعر المخالفة v هو التقلب الضمني T هو الوقت المناسب لانتهاء الصلاحية.
هذه المعادلات ترتبط ارتباطا وثيقا دلتا الخيار. غالبا ما يستخدم المتداولون دلتا كما تقترب من احتمال انتهاء الخيار في المال.
وتعطى دلتا من خلال هذه المعادلة،
حيث r هو المعدل الخالي من المخاطر. كما ترون، P الدعوة، P وضع و Δ ترتبط ارتباطا وثيقا.
دلتا 1 يشير إلى أن سعر الخيار يتحرك في قفل خطوة مع سعر السهم. دلتا 1 تعني أيضا أن الخيار سيكون في المال عند انتهاء الصلاحية.
ومع ذلك، يفترض الدلتا أن أسعار الأسهم لديها توزيع لوغاريتمي العادي. ومع ذلك، هذا هو الحال دائما.
يعمل جدول البيانات هذا على تنفيذ المعادلات أعلاه ويساعدك على حساب احتمال نجاح تجارتك. يحسب جدول البيانات أيضا نطاق سعر السهم المطلوب للتجارة الفائزة، نظرا لاحتمال.
12 أفكار حول & لدكو؛ احتمال خيار التجارة الناجحة & رديقو؛
الميزة الموضحة في الجملة الأخيرة، & # 8220؛ جدول البيانات أيضا يحسب النطاق السعري السعر المطلوب للحصول على تجارة الفوز، نظرا لاحتمال & # 8221؛ لا يبدو أن العمل & # 8230؛ العناية للنظر في ذلك؟
جرب إزالة & # 8220؛ / 100 & # 8221؛ في الصيغ لأسفل وأعلى سعر السهم (الخلايا B23 و C23 في الملف الأصلي) ويجب أن تعمل. الصيغ الناتجة سوف تبدو مثل هذا:
انخفاض سعر السهم.
سعر السهم العلوي.
إذا كنت أريد أن أعرف سعر الإضراب أقل وسعر الإضراب العلوي لاحتمال الفوز معين، ما الدعوة ووضع الرابع يجب أن أستخدم؟ تلك الخاصة بخيارات أجهزة الصراف الآلي؟
هل الصيغة تحمل تقلبات ضمنية يومية؟ إذا كان لي 30 يوما ضمنية فوليليي أن تغيير الصيغة؟ في هذه الحالة ما الذي يجب أن أقسم به في سرت (T)؟
مرحبا، شكرا لجدول البيانات! ومع ذلك، فإن & # 8220؛ احتمال انتهاء صلاحية الأسهم في المدى & # 8221؛ لا يعمل كما هو متوقع.
إذا كنت تستخدم 25 $ الأسهم، 50 يوما، 40٪ استدعاء / وضع و 99٪ فرصة الفوز عليه يعود نطاقات العلوي / السفلي من 25.09 و 24.91. يبدو وسيلة ضيقة جدا للحصول على فرصة 99٪ من النجاح؟
كان لي اختبار تجسس نتيجة مماثلة في 205. أنا & # 8217؛ م باستخدام باد التفوق. أخذت الانقسام بنسبة 100 من التقلب في الصيغة ويبدو إصلاح.
أيضا، فإن وظيفة نورمديست في جداول البيانات الخاصة بي يبدو أن تأخذ عدة قيم مثل المتوسط ​​والانحرافات الخ وظيفة يبدو أن استخدام خلية واحدة. هل يمكن ان توضح ؟
مرحبا داسينف، لدي نفس المشكلة. لا يبدو أن ستوكس تنتهي في آلة حاسبة نطاق للعمل. هل لديك إصلاح لذلك؟ كما هو & # 8217؛ s خلاف ذلك أداة عظيمة. ثنكس، بولنت.
وتذكر أن التوزيع الطبيعي للسجل لا يمثل دائما تقديرا جيدا لأسعار الأسهم. بعد أن تداولت في حين أرى هذا مع الأسود ذيول بجعة طويلة. هل يمكن أن نكيف هذا لاستخدام التوزيع الذي يتطابق بشكل أكثر دقة مع الأسهم.
أ) ما التوزيع الذي سنستخدمه؟
ب) يمكننا إدخال البيانات التاريخية لإنشاء منحنى توزيع مخصص يتطابق بشكل أفضل.
ج) عندما يكون لدينا هذا التوزيع كيف يمكننا استبدال نورمديست مع منحنى جديد؟
عمل جميل راجع للشغل.
شكرا جزيلا على جدول البيانات هذا وللإصلاح.
وماذا أريد أن أجد ما هو احتمال النسبة المئوية أن يبقى السعر بين 940 & # 8211؛ 1020.
لقد أدخلت المعلومات التالية.
سعر السهم الحالي = 25.
استدعاء التقلب الضمني = 40٪
ضع التقلب الضمني = 40٪
أيام انتهاء الصلاحية = 50.
ولا يعاد حساب أي من الاحتمالات.
ما الخطأ الذي افعله؟
لا أعرف كيفية تفسير هذه الأرقام. المصطلحات المستخدمة في التوضيح أعلاه ليست المصطلحات المستخدمة في المثال. هنا & # 8217؛ s ما أفهم النظر في الصيغ:
& # 8211؛ (الفورمولا) سعر السهم = (مثال) سعر السهم المستهدف.
& # 8211؛ (الفورمولا) سعر الإضراب = (مثال) سعر السهم الحالي.
النظر في احتمال الدعوة، إذا وضعت سعر السهم المستهدف إلى 2000، و & # 8221؛ الاحتمالات الرابحة & # 8221؛ يعطي 100٪ و & # 8220؛ إغلاق فوق الهدف & # 8221؛ هو 0٪. يبدو أن & # 8220؛ احتمال الفوز & # 8221؛ يجب أن يقول & # 8220؛ فقدان الاحتمالات & # 8221 ؛.

باستخدام آلة حاسبة الاحتمالات.
قد تساعد حاسبة الاحتمال الإخلاص في تحديد احتمال وجود مؤشر الأساسي أو تداول الأسهم أعلاه، أدناه، أو بين أهداف سعر معين في تاريخ محدد. شاهد هذا الفيديو لمعرفة كيفية استخدام الآلة الحاسبة وعرض المعلومات التي يمكن استخدامها لتحسين إستراتيجية الأسهم أو الخيارات.
خيارات أدوات البحث.
خيارات أدوات البحث.
خيارات أدوات البحث.
خيارات أدوات البحث.
خيارات أدوات البحث.
الخطوات التالية للنظر فيها.
بدء عملية الموافقة من خلال استكمال تطبيق الخيارات.
سنشرح العملية، وما يمكن توقعه، ونقدم إجابات عن الأسئلة الشائعة.
معرفة المزيد عن الموارد وبعض النصائح لمساعدتك في العثور على المرشحين الخيار والاستراتيجيات.
تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.
الإغريق هي الحسابات الرياضية المستخدمة لتحديد تأثير عوامل مختلفة على الخيارات.
فيديليتي بروكيراج سيرفيسز ليك، ميمبر نيس، سيبك، 900 سالم ستريت، سميثفيلد، ري 02917.
يتم تقديم الأصوات طوعا من قبل الأفراد وتعكس رأيهم الخاص من فائدة المقال. وستظهر قيمة مئوية للفوائد بمجرد تقديم عدد كاف من الأصوات.

No comments:

Post a Comment