Monday 26 March 2018

خيارات الأسهم بندقية بندقية


3 أفضل الأسهم سكس للمال - ملاحظات 2017.


وبندقية سكس هي واحدة من تصاميم الأسلحة النارية الروسية الأكثر شهرة بسبب سعرها رخيصة، ذخائر رخيصة وبأسعار معقولة، وفعاليته. كما أن العديد من أصحاب تشهد على الأسهم الخشبية التي تأتي مع بنادقهم من البلدان الشيوعية السابقة في العديد من الدول التي تعاني من سوء. مخزون الخشب القديم سكس تختلف من رائع تماما كما يبدو وكأنه كان معركة مع منشرة الأخشاب.


مخزونات الخشب سكس هي صعبة ولكن لا تزال ثقيلة وضعيفة لعنصر والتعرض للمواد الكيميائية. مصنوعة مخزونات استبدال الحديثة من مجموعة متنوعة من المواد التي لا تجعل أخف وزنا، ولكن أكثر صرامة، وأكثر مقاومة للعناصر. يمكن للأسهم الحديثة أن تستفيد من السلاح في مجموعة متنوعة من الطرق المختلفة، بما في ذلك الشكل والوظيفة.


أدناه ستجد توصياتنا ل 3 أفضل مخزونات سكس للحصول على المال. خذ، لماذا لا؟


و تابكو الأخشاب سميث هو خيار لأولئك الذين يبحثون عن الاحتفاظ بخصائص التعامل مع بندقية سكس الأصلية، ولكن تخفف من السلاح، وإعطائها بعض الفرح اضافية. و تابكو الأخشاب سميث لا يزال مخزون خشبي ويسمح للسلاح للحفاظ على التكوين الأصلي. الأخشاب سميث يحدث فقط أن تكون جميلة على الاطلاق. يتكون السهم من الخشب الداكن المظلمة والمغلفة في صفح لحماية الخشب للمذيبات والمياه.


على الرغم من أن الأخشاب سميث لا يزال في التكوين الأصلي، ويضيف السهم بعض الميزات الإضافية لم يكن لديك الأسهم سكس الأصلي. وهذا يشمل قطعة خد مرتفعة للاستخدام بشكل مريح. بعقب السلاح لديه نكص خفض المطاط وسادة بعقب أن يزيد من الراحة العامة، وخاصة خلال يوم طويل المدى.


كما يحفظ السهم القليل من الوزن من مصدر الخشب الأجنبي الأصلي ويجعل بندقية أفضل متوازنة. السهم هو الدقة تناسب للحد من أي الركود بين السلاح والخشب. هذا يمنع أي فقدان الدقة بسبب مخزون جديد. وهذا يعني أن بعض بندقية سكس سوف تناسب أكثر تشددا من غيرها. الأخشاب سميث يأخذ الخام، إنتاج الشامل، الشيوعي سلاح، وتحويله إلى العلامة التجارية سلاح جميل جديد. هذا هو واحد من أفضل فترة الأسهم سكس.


التكنولوجيا المتقدمة سكس الأسهم.


عندما كنت تبحث لاختيار وظيفة على شكل يمكنك اختيار بسيطة، خفيفة الوزن، البوليمر الأسهم. وقد استخدمت البوليمرات الحديثة على نطاق واسع في تصميم الأسلحة الحديثة وبدأت ببطء تماما استبدال الخشب والبوليمر على المسدسات والبنادق. إن التقنية المتقدمة أو مخزون آتي سكس هو مخزون من البوليمر خفيف الوزن جدا ومصنوع من مادة دوبونت زيتيل المعروفة بقوتها ومقاومتها.


الأسهم آتي هو بندقية البندقية التقليدية ويتوافق مع قوانين الدولة بشأن الأسلحة "الاعتداء". الأسهم كاملة مع الناهض الخد قابل للتعديل ومقاومة تماما للمواد الكيميائية والظروف الجوية. يستخدم آتي سكس الأسهم أيضا الشهيرة والشهيرة سجن العقرب نكص. يمتاز مخزون آتي بنهاية طرفية متقلبة وقبضة لزيادة التحكم. كما أنه من الأسهل بكثير استخدام البصري عندما يتم تجهيزه مع الناهض الخد.


مخزون آتي سكس استخدام واسع من البوليمرات لا يقلل فقط وزن السلاح ولكن يقلل كثيرا من سعره. الأسهم آتي بأسعار معقولة للغاية، مع نموذج قاعدة الذهاب لحوالي 60 دولارات. هذا هو تماما صفقة للميزانية واعية تبحث لتحديث بندقية الكلاسيكية. قد يفتقر السهم إلى الجمال من الأسهم الخشبية ولكن هو دائم وخفيفة الوزن للغاية. إذا كنت على الميزانية، وهذا قد يكون مجرد أفضل الأسهم سكس هناك.


التكنولوجيا المتقدمة سكس ستريكيفورس الأسهم.


سكس ستريكيفورس ستوك أدجوستابل & # 8212؛ السعر: 104.99 دولار.


مصنوع من مواد البوليمر خفيفة الوزن ولكن دائمة مما يجعل الأسهم أقوى من الخشب وأخف وزنا أيضا. نهاية الأسهم لديها ثلاثة أقسام صغيرة من السكك الحديدية بيكاتيني لربط قبضة، أضواء، والليزر. يأتي السهم مع غطاء أنبوب الغاز خفيفة الوزن كذلك. الأسهم لديها تصميم قبضة مسدس الحديثة لزيادة السيطرة والراحة. السهم هو الانهيار الأسهم نمط M4 مع ستة مواقف مختلفة. هذا هو نعمة لأولئك الذين يرتدون دروع الجسم أو تلك مع الأسلحة أقصر.


يمتلك السهم أيضا القدرة على أضعاف إلى اليسار لتسهيل النقل والتخزين. يمكن اطلاق السلاح مع الأسهم مطوية، ولكن في دقة كبيرة والحد من النطاق. يتم تجهيز كلا الجانبين من الأسهم أيضا مع نقاط ق لربط حبال. الأسهم التكنولوجيا المتقدمة هو انخفاض في تصميم وبسيطة جدا لتثبيت وإلغاء. انها بأسعار جيدة وكبيرة بالإضافة إلى سكس الخاص بك. يجب أن يكون المنتج على أي قائمة من أفضل الأسهم سكس.


و سكس هو بندقية شعبية بشكل لا يصدق، لذلك ليس من المستغرب أن يتلقى سلاح كمية متطرفة من الدعم ما بعد البيع، وأفضل للجميع، وهي واحدة من بنادق السيارات شبه القليلة التي في التكوين الأصلي هو قانوني في جميع أنحاء البلاد.


القضية الوحيدة، مثلنا & # 8217؛ قلت في وقت سابق، هي مخزونات الخشب، والتي يمكن أن تلتصق، الصفر وتنتفخ مع الاستخدام الكثيف. ولكن هذه المشاكل هي ثابتة بسهولة. جميع الأسهم المقترحة أعلاه هي انخفاض في النماذج. قطرة في معنى هذه مجموعات لا تغير بشكل دائم البندقية. هذا يسمح لك تشغيل بندقية من الصعب وفي الوقت نفسه الحفاظ على المخزون الأصلي. مع خيار واحد حصيف في اختيار الأسهم سكس الصحيح، يمكنك إحضار بندقية الخاص بك في القرن ال 21. حظا طيبا وفقك الله!


أعلى 12 تعديلات سكس.


التعديلات الأكثر الموصى بها سكس في ترتيب تقريبي من كم مرة رأيت لهم الموصى بها من قبل أصحاب سكس أخرى.


1. التكنولوجيا البصر البصر أبيتور & # 8211؛ على بحثي عن أفضل تعديل سكس، كان البصر البصر أبيتور التكنولوجيا إلى حد بعيد وزارة الدفاع الأكثر المذكورة. بل هو عظيم بالإضافة إلى سكس دون أخذ بعيدا نظرة ميل متأكد. بسيطة وفعالة.


2. كيفاري الزناد & # 8211؛ و سكس سحب الزناد يميل إلى تختلف اعتمادا على بندقية الفردية، ولكن إذا كنت صاحب فخور ل سكس مع سحب الزناد الفقراء بعد وجود الزناد إعادة صياغة يمكن أن تفعل عجائب لاطلاق النار ودقة سلاحك. أكثر النصائح الموصى بها هي إرسال الزناد إلى رجل يدعى & # 8220؛ كيفاري & # 8221؛ الذي لديه سمعة لخلق مباراة الصف الزناد تسحب ل سكس الخاص بك. وقد وضع معا بعض المعلومات عن سكس الزناد هنا.


3. الربيع تحميل دبوس & # 8211؛ تم بناء دبوس اطلاق النار على سكس للوقوف في وجه الذخيرة العسكرية مع الاشعال الصلبة. الذخيرة التجارية الصف الذي قمت بشراء اليوم يكون الاشعال ليونة وبالتالي فهي عرضة للحرائق انتقد. للتخفيف من هذه المسألة الربيع تحميل دبوس اطلاق النار يمكن استخدامها لتخفيف ضربة دبوس اطلاق النار. في حين أن هناك خيارات مختلفة لهذا وزارة الدفاع، وكان موراي & # 8217؛ s تعديل صانعي أعلى الموصى بها.


5. إزالة حربة & أمبير؛ قاذفات قنابل قاذفات & # 8211؛ هذا هو وزارة الدفاع عادة ما يتم لأسباب جمالية، ولكن يتفق الكثيرون على أن خفض الوزن على برميل يساعد مع دقة.


6. تابكو مجلة للانفصال & # 8211؛ وقد أنشأت تابكو مجلة التي تجعل سكس مجلة تغذي معارضة لأعلى تحميلها من قبل مقاطع متجرد. وهذا يتطلب بعض الايداع والتعديل على مخزون الخشب المصنع، ولكن الاستعراضات للمجلة كانت جيدة جدا، كما هو متوقع مع تابكو.


7. وسادة نكص لطول & # 8211؛ من وجهة نظر الدقة، واحدة من الشكاوى هو طول المخزون المصنع. إضافة وسادة الارتداد لغرض زيادة طول المخزون والحد من آلام الكتف هو تغيير الموصى به عادة.


8. كمامة الفرامل & # 8211؛ على عكس موسين ناغانت، و سكس لا يعرفون عن خلع الكتفين في عطلة نهاية الأسبوع، وبالتالي فإن الفرامل كمامة إيسن & # 8217؛ ر للحد من الارتداد كما أنه يقلل القفز كمامة خصوصا في حالات الحريق السريع.


9. تنظيف الترباس & # 8211؛ فمن السهل أن نفترض أنه إذا قمت بشراء سكس نظيفة أن الكوزمولين تم إزالتها أيضا من الترباس، ولكن لا ينبغي للمرء أن تأخذ وسيلة سهلة للخروج. إزالة الترباس الخاص بك ويهز ذلك. يجب أن تسمع حريق حشرجة دبوس. إذا كنت لا & # 8217؛ ر سماع ذلك راتل الاحتمالات هي شغل الترباس مع الكوزمولين. تفكيك الترباس وتغلي المكونات في خليط من بسيط الأخضر والماء لمدة ساعة. وضعه مرة أخرى معا والتحقق من معرفة ما إذا كان خاتمة يترتب على الهز.


10. سرير الأسهم & # 8211؛ المتلقي من بندقية الخاص بك يجري فضفاضة يمكن أن يسبب حركة طفيفة من شأنها أن تؤثر على دقة سكس الخاص بك. استخدام منتج مثل أكراغلاس هو نقطة البداية الموصى بها للتخلص من هذه الحركات. تأكد من اتباع التوجيهات لأن العملية تحصل على فوضوي، حرفيا وجسديا.


11. إعادة التاج للبرميل & # 8211؛ وينبغي أن يتم ذلك فقط إذا كانت نهاية البرميل متآكلة أو تعرضت للإساءة. إعادة التزيين يضيف لفة حتى حول حافة برميل حتى الغازات يمكن الهروب مساء على رصاصة & # 8217؛ ق الخروج من بندقية. القيام بذلك للبرميل الذي يحتاج إلى تحسين دقة.


12. آتي للطي الأسهم & # 8211؛ بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن خيار الأسهم أقل تقليدية، آتي يجعل مخزون للطي عالية الجودة ل سكس التي تمنحك المزيد من قابلية وبندقية أخف وزنا عموما.


علاوة! الذخيرة جيدة هو تعديل كبير التي يمكن أن تساعدك على زيادة دقة والتمتع تجربة اطلاق النار الخاص بك.


عند القيام بأي تعديلات على سكس تأكد من أنك متوافقة مع القاعدة 922 R. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع هنا.


أفضل الأسهم منخفضة التكلفة سكس.


بندقية سكس هي واحدة من الأسلحة النارية الروسية أكثر شهرة تصاميم بسبب سعره، ذخيرة لها، وفعاليته. لأن العديد من أصحاب تشهد على المخزونات الخشبية التي تصل مع بنادقهم من الدول الشيوعية هي في حالات مختلفة من سوء. مخزون الخشب القديم سكس تختلف من مذهل تماما كما يبدو كما لو أنه & # 8217؛ د الصراع مع منشرة الأخشاب. مخزونات الأخشاب سكس هي، ولكن الثقيلة والضعيفة إلى مجمع وعناصر التعرض. أما مخزونات الاستبدال المعاصرة فهي مصنوعة من مواد عددية لا تجعلها أكثر اعتدالا، ولكنها أقوى وأكثر مقاومة للعناصر. قد تستفيد أسهم سكس الحديثة من السلاح في بعض النواحي، بما في ذلك الشكل والوظيفة.


أدناه سوف تجد توصياتنا لثلاثة أفضل إجراءات سكس مقابل المال. خذ، لماذا لا & # 8217؛ ر لك؟


تابكو تيمبرزميث سكس ثومبول الأسهم.


و تيمبرزميث سكس الأسهم هو خيار لجميع أولئك الذين يبحثون عن الاحتفاظ بخصائص التعامل من بندقية سكس الأولى، ولكن تخفف من السلاح، وإعطائها بعض الفرح. و تابكو الأخشاب سميث لا يزال مخزون من الخشب ويسمح للسلاح للحفاظ على التكوين الأولي. الأخشاب سميث يحدث فقط أن تكون جميلة. يتكون السهم من الخشب الجيد الذي كان مظلما والمغلفة مع صفح للدفاع عن الأخشاب للمياه والمذيبات.


على الرغم من أن تيمبرزميث لا يزال في التكوين الأول، ويضيف الأسهم عدد قليل من الميزات أول سكس الأسهم دوسن & # 8217؛ ر يكون. بما في ذلك لسهولة استخدام نطاق، قطعة الخد التي أثيرت. بعقب سلاح لديه انتعاش قطع المطاط وسادة بعقب أن يزيد من الراحة العامة، وخاصة من خلال يوم بعيد المدى. يحفظ السهم وزن صغير من أصل الخشب الأجنبي الأول ويجعل بندقية أفضل متوازنة. الأسهم هو دقة تناسب لتقليل أي الركود بين السلاح والأخشاب. وهذا يحول دون فقدان الدقة بسبب وجود سوق جديد للأوراق المالية.


وهذا يعني أن بعض بنادق سكس ستكون أكثر تشددا من غيرها. الأخشاب سميث يأخذ الخام، الإنتاج الضخم، والشيوعية سلاح، ويحولها إلى سلاح العلامة التجارية الجديدة الجميلة. هذا هو من بين أفضل فترة الأسهم سكس.


التكنولوجيا المتقدمة سكس الأسهم.


عندما كنت & # 8217؛ تبحث لتحديد وظيفة على شكل يمكنك اختيار بسيطة، خفيفة الوزن، البوليمر الأسهم. وقد استخدمت البوليمرات الحديثة في تصميم الأسلحة وبدأت تماما استبدال الخشب والبوليمر مع مسدسات وبنادق. التكنولوجيا المتقدمة أو آتي سكس الأسهم هو مخزون البوليمر الذي هو خفيفة الوزن جدا، والتي أدلى بها المواد دوبونت زيتيل التي & # 8217 ق المعروفة لمتانتها ومقاومتها. و آتي سكس الأسهم هو الأسهم بندقية التقليدية ويتوافق مع قوانين الدولة بشأن الاعتداء، والأسلحة. الأسهم كاملة مع قابل للتعديل الخد الناهض ومقاومة للمواد الكيميائية والظروف الجوية. يستخدم آتي سكس الأسهم أيضا الشهيرة والشهرة.


يتميز السهم آتي نهاية الصدارة وقبضة لزيادة السيطرة. بل هو أيضا أسهل كثيرا للاستفادة من متخلفة عندما & # 8217؛ ق مجهزة الناهض الخد. و آتي سكس الأسهم الاستفادة واسعة من البوليمرات لا & # 8217؛ ر فقط أقل من السلاح و # 8217؛ ق الوزن، ولكن يقلل من تكلفتها. الأسهم آتي رخيصة جدا، مع نموذج قاعدة من حوالي 60 دولارا. هذا هو تماما صفقة لميزانية الإنفاق واعية تبحث لرفع مستوى بندقية الكلاسيكية. وسوف تفتقر الأسهم جمال الأسهم الخشبية، ولكن دائم وخفيفة الوزن. إذا كنت على ميزانية الإنفاق، وهذا قد يكون أفضل الأسهم سكس هناك.


التكنولوجيا المتقدمة سكس ستريكيفورس الأسهم.


و سكس هو بندقية مقارنة مع الخيارات الحديثة. على الرغم من انها بندقية، انها & # 8217؛ ق لا تزال قابلة للحياة تماما فيما يتعلق الذخيرة، ومعدل النار وبالطبع هو موثوقية الشهيرة. على الرغم من أن البعض يفضلون الحفاظ على بندقية التقليدية التقليدية، وهناك البعض الآخر الذي يفضل أن يهز الامور. التكنولوجيا المتقدمة سكس ستريكيفورس الأسهم هو خيار للناس الذين يرغبون في تحديث سكس فقط قليلا. ويتكون السهم التكنولوجيا المتقدمة من خفيفة الوزن، ولكن مواد البوليمر دائمة مما يجعل احتياطي أقوى من الأخشاب وأخف وزنا أيضا. يحتوي الاستنتاج على ثلاثة أجزاء صغيرة من السكك الحديدية لربط مقابض، أضواء، والليزر.


الأسهم يأتي مع غطاء أنبوب الغاز خفيفة الوزن كذلك. الأسهم لديها تصميم قبضة مسدس الحديثة لتعزيز السيطرة والراحة. الأسهم هي الأسهم نمط M4 مع ست وظائف. هذا هو نعمة لجميع أولئك الذين يرتدي الدروع الجسم أو الناس مع أقصر الأسلحة. الأسهم أيضا يمكن أضعاف إلى اليسار لتسهيل النقل والتخزين. ويمكن إطلاق السلاح مع الأسهم عازمة، ولكن في دقة هامة ونطاق الحد. وسيتم تجهيز أي من الجانبين من الأسهم أيضا مع نقاط ق لربط تدور. الأسهم التكنولوجيا المتقدمة هو انخفاض في التصميم ومباشرة لتثبيت ثم إلغاء تثبيت.


سعرها بشكل جيد وإضافة كبيرة إلى سكس الخاص بك. المنتج يحتاج إلى أن يكون على قائمة من أفضل الأسهم سكس. لقطات فراق. و سكس بندقية شعبية بشكل لا يصدق، لذلك ليس من المفاجأة الحقيقية يتلقى السلاح كمية من الدعم ما بعد البيع، وأفضل للجميع، انها من بين بنادق شبه السيارات التي في تكوينها هو قانوني من خلال الأمة. القضية الوحيدة، كما ذكرنا سابقا، هي مخزونات الأخشاب، وتضخم والتي يمكن أن تلتصق، الصفر مع الاستخدام الكثيف.


ومع ذلك، يتم إصلاح هذه القضايا بسهولة. كل من الأسهم المقترحة أعلاه تقع في النماذج. تراجع في معنى هذه مجموعات دون & # 8217؛ ر تغيير بندقية. هذا يتيح لك تشغيل بندقية وفي الوقت نفسه، والحفاظ على المخزون الأصلي. مع خيار واحد حصيف في اختيار سكس الأسهم المناسبة، يمكنك إحضار بندقية الخاص بك إلى القرن ال 21.


أك مقابل سكس: الذي يجب أن تشتري، ولماذا؟


دعونا نبدأ تجربة فكرية صغيرة. كنت تبحث من خلال متجر بندقية المحلي الخاص بك مع عدة مئات من الدولارات حرق حفرة في جيبك، عندما تأتي على اثنين من الأمثلة الجميلة من الهندسة السوفيتية: و سكس واستنساخ أك. كلا النار نفس خرطوشة غير مكلفة .30-عيار وتشتهر المتانة والموثوقية & # 8212؛ فكيف يمكنك اختيار واحد لشراء؟


العوامل الحاسمة هي ذاتية إلى حد كبير والشخصية، ولكن مرة واحدة مطلق النار يحدد احتياجاتهم يمكن أن يكون مبسط للغاية. عندما أعتبر شراء بندقية، وأنا عادة تقييمه من حيث ستة جوانب رئيسية هي: الموثوقية والدقة وبيئة العمل والسعر والدعم ما بعد البيع ، وتكلفة الملكية.


الموثوقية.


هذا الجانب هو ما يقرب من غسل بين بنادق. ومن المعروف بنادق AK - نمط لقدرتها على تحمل الظروف الأكثر بغيضة يمكن تخيلها. من أدغال فيتنام إلى الصحارى والجبال في أفغانستان، أك يعمل فقط. وهذا هو السبب في أن النماذج الأولى التي يرجع تاريخها إلى أواخر الأربعينات وأوائل الخمسينيات لا تزال تطفو على السطح في مناطق الصراع حتى يومنا هذا. لديهم قدرة غير مسبوقة لمجرد الحفاظ على التوالي.


و سكس يطلق النار على نفس 7.62 و # 215؛ 39 جولة كما أك-47 / أكم عائلة من الأسلحة النارية، ولكن ربما أقل انتشارا.


لا يعني أن بندقية سكس ليست خيارا موثوقا بها، ولكنها لم تحصل على نفس السمعة للموثوقية كما الرفيق تغذية مجلة انفصال لها. ومع ذلك، فإن الأمثلة التي بنيت على حد سواء من أجل الصين والتي وجدت في وقت لاحق طريقها إلى أيدي الجنود الفيتناميين القيام بعمل لا يصدق من التسامح مع رطوبة الغابة ووفرة من الطين سميكة من تلك الدولة جنوب شرق آسيا. وهناك حافة طفيفة يذهب إلى أك للحصول على الموثوقية.


معظم أك عشاق اقول لكم ان بنادق مع استقبال مضروب هي أكثر دقة من تلك مع أجهزة استقبال مختومة. بينما على الورق هذا صحيح تماما، في الممارسة العملية الفرق بين النوعين الرئيسيين من أك كاربين هو الحد الأدنى. ماذا عن بندقية سكس كل المضروب؟ وهو أكثر دقة من متوسط ​​أك بسبب البناء أكثر جامدة، والعمل أقل عنفا، أطول برميل، وبعد ذلك دائرة نصف قطرها أطول البصر، ولكن مرة أخرى انها أكثر أكاديمية من العملية.


على الرغم من ذلك، فإن أفضل مجموعة رأيتها من أي وقت مضى أطلقت من بندقية سكس الهجومية حوالي اثنين بوصة في 100 ياردة، وهو في الأساس على قدم المساواة مع البنادق AK - نمط. ومع ذلك، لأننا تقسيم الشعر من أجل التوصل إلى بندقية متفوقة، و سكس هو أكثر دقة قليلا من معظم بنادق أك. بالتأكيد، مولبينت صنع فيرب كاربينس قادرة على الضغط على مزيد من الدقة من المنصة، ولكن بالنسبة للغالبية العظمى من الرماة سكس سوف تكون أكثر دقة قليلا. هذا بندقية سكس يكسب نقطة لدقة متفوقة.


بيئة العمل.


بيئة العمل هي شيء صعب مع الأسلحة النارية. وبدلا من كونها مجرد موضوعية أو موضوعية، غالبا ما تكون مزيجا من كلا الأمرين وتعكس تجارب الماضي لمطلق النار. على سبيل المثال، تعلمت اطلاق النار على غلوك 17. على الرغم من انها كبيرة جدا بالنسبة لي يدي، وأنا معتادة جدا على مسدس أن البنادق مع إرغوس أفضل يمكن القول يشعر محرج بالنسبة لي.


على الأقل جزئيا، بيئة العمل هي قضية شخصية. كما يتطرق المفهوم إلى مدى سهولة مطلق النار يمكن تبادل لاطلاق النار سلاح ناري في مواقف حرج، إعادة تحميله، وأوجه القصور واضحة.


لهذا الجزء من المقارنة، أردت أن تكون عملية قدر الإمكان. لذلك نظرت إلى التحديات التي قدمها كل بندقية عندما التلاعب بها وأطلقت من مواقع مختلفة. هنا حيث النسب أك و ارتباط وثيق مع & # 8220؛ خزان ديسانت & # 8221؛ يأتي دور. زاوية الأسهم حاد حاد، برميل قصير نسبيا، والقدرة مجلة رهيبة جعل الشعور المثالي عندما يدرك مطلق النار تم تصميمه لحماية المركبات المدرعة من المشاة مع يده الأسلحة المضادة للدبابات. بهذا أعني أنها لم تكن مصممة للقتال طويل المدى، ولكن أكثر قمعية المحمول النار ضد أهداف في حدود 200 متر. و سكس هو أشبه نسخة روسية وسيطة من غاراند، وتقدم المزيد من القوة النارية على الرماة الفردية على نطاقات تصل إلى 400 متر.


ذي سكس & # 8217؛ السلامة هي أسهل قليلا للعمل من أك & # 8217؛ s، لكنه لا تنتج ردود فعل أقل إيجابية.


لماذا أذكر هذا؟ لأنه يفسر لماذا أك هو محرجا جدا لاطلاق النار من موقف عرضة & # 8212؛ لم يكن مصمم لذلك. وهو المكان الذي يضيء سكس حقا.


بيئة العمل على بنادق سكس هي أفضل لاطلاق النار مقاعد البدلاء والنار المعرضة، حيث الأسهم التقليدية والمجلات الثابتة عارية لا تتدخل مع الجنود في محاولة للحفاظ على رؤوسهم إلى أسفل. سلامة أسهل للوصول إلى سكس من أك، ولكن هو أقل إيجابية بكثير وأكثر صعوبة في التحرك مع القفاز أو الأيدي المنكوبة.


أكبر الفرق بين البنادق هما سهولة إعادة الشحن. و سكس يغذي من ثابتة 10 جولة مجلة التي يمكن تحديثها مع مقاطع متجرد. في حين ما بعد البيع المجلات القابلة للإزالة موجودة، فهي ليست موثوقة أو سهلة ليحل محل أك أكاج. مع كل هذا في الاعتبار، وهما متساوون تقريبا، ولكن طبيعة إعادة أسرع من أك يعطيها ما يكفي من حافة على سكس لأخذ زمام المبادرة. ميزة: كلاشينكوف.


قبل عقد من الزمن، كان ل سكس ميزة سعرية ضخمة على بندقية أك المتوسطة. في أوائل 2000s، لم يكن من غير المألوف أن يعطل سكس اليوغوسلافية بأقل من 100 دولار. الآن، إذا الرماة حتى يمكن العثور عليها، انهم أقرب إلى 350 $ في حالة الخام.


هذا لا يعني أن سعر أك لا يزال ثابتا، سواء. منذ الذعر عام 2018، ارتفع متوسط ​​سعر بندقية أك إلى حوالي 575 $ للكاربينات دخول المستوى.


استنتاج؟ لا يزال سكس أقل تكلفة، ولكن تكلفة كل من البنادق قد زادت بما فيه الكفاية أن الفرق هو أقل أهمية مما كانت عليه في الماضي. إذا كان يتم كتابة هذه المقالة في مطلع القرن، كنت قد أوصى مطلق النار شراء على حد سواء وحالة 7.62x39mm لأقل من 1000 $، ثم الاستثمار في بعض المناشف متجر لتنظيف كل الكوزمولين قبالة. اليوم، إذا المال هو العامل المحفز الوحيد، يجب أن الرماة التمسك كاربين سيمونوف. ميزة: سكس بندقية.


دعم ما بعد البيع.


هنا حيث نحن فصل الصخور من روكستارس. كان لدى سكس مرة واحدة ما يعتبر سوقا قويا للإكسسوار. ومع ذلك، مع تزايد شعبية الأسلحة النارية و أك في الولايات المتحدة، وقد أكسيوري الأعمال أك اكتسحت أن من سكس.


و أك ما بعد البيع يقدم أصحاب العديد من خيارات التخصيص، من هيمغواردز كيمود إلى الأسهم على غرار أر.


مع ما لا يقل عن سبعة علامات مختلفة هاندغوارد السكك الحديدية، وعشرات من بناة الأثاث المتاحة، والحد الوحيد عند تخصيص بندقية أك هو ميزانية مطلق النار & # 8212؛ وخاصة مع أجزاء مثل المحولات أر الأسهم التي توسع كثيرا من الخيارات المتاحة الأسهم ل أك . انها أيضا أسهل بكثير لتركيب البصريات الحديثة ل أك مع القضبان الجانبية باستخدام يتصاعد مثل تلك التي أدلى بها رس تنظيم. الميزة الإجمالية: كلاشنيكوف.


كما أنه أسهل بكثير لتركيب البصريات على أك باستخدام يتصاعد مثل نظام رس تنظيم أك-300.


حق الملكية.


اسأل أي مالك ماكلارين F1 ما تكلفة قطع غيار سيارتهم، وأنها سوف تضحك. ليس لديهم فكرة خافتة، لأن المال لا يهم لهم. عدد قليل من أصحاب السلاح لديها هذا الفخامة، لذلك معظمنا لديهم لمعرفة ما يكلف للحفاظ والحفاظ على بنادقنا تغذية.


وبما أن كلا البنادق تستخدم نفس الذخيرة، فإن هذا الجزء من هذه المقارنة باطل. أيضا، لأن كلا البنادق تتمتع طول العمر كبيرة من أجزاء، ومعظم الرماة لن تحتاج إلى استبدال أي شيء على حد سواء لحياة البندقية. من أجل الحجة، سوف نفترض لأي سبب من الأسباب هذا المشتري المحتملين تجميع البنادق مع مطرقة وحقد.


تكلفة أك أجزاء رخيصة جدا، على افتراض مطلق النار يشتري بندقية من طراز أكم القياسية. إذا اختاروا بندقية مدفع، أجزاء معينة هي أكثر تكلفة ونادرة، مثل الأثاث، ولكن المكونات الأساسية هي نفسها. قطع الغيار ل سكس كانت رخيصة جدا، ولكن مع ندرة متنامية، وتكلفة قطع الغيار مثل الينابيع وأنبوب الغاز زادت فلكيا. في حين أن المجلات غير مكلفة إلى حد ما لكل من المنصات، الغيار أك أكواب هي بلا حدود أكثر وفرة، والصلب منها يمكن العثور عليها في كثير من الأحيان لحوالي 12 $. ميزة: كلاشينكوف.


استنتاج.


مع تكلفة أرخص بشكل ملحوظ من الملكية، ودعم ما بعد البيع أفضل، وبيئة العمل أفضل هامشيا، والرماة تبحث عن كاربين يمكن الاعتماد عليها وغير مكلفة يجب أن تتجه نحو أك الشهير. في حين أن أي بندقية على قدم المساواة كما يتقن في رمي الرصاص غير مكلفة أسفل النطاق، و أك هو أكثر تنوعا ويمكن بسهولة أكثر تخصيصها لمجرد بضع مئات من الدولارات أكثر من ذلك. ومع ذلك، فإنني لن أشعر بأي سلاح مسلح مع أي من هذه البنادق في حالة خلل أو شتف. إذا كان لدي خيار، على الرغم من أنه سيكون دائما أك.


صور بواسطة جيم غرانت.


ما هو رد فعلك؟


24 أفكار حول & لدكو؛ أك مقابل سكس: الذي يجب أن تشتري، ولماذا؟ وردقوو]؛


و أك هو كاربين أكثر قابلية للإدارة. جعلت أكثر من ذلك من خلال استخدام الأسهم قابلة للطي أو أر الأسهم القابلة للطي. سريعة للحصول على الهدف مع عودة لائق على الهدف بيئة العمل بالإضافة إلى ضرب الثابت .30 و .223 .. وقد المملوكة الروسية مغلفة مخزنة سكس والصينية نورينكو & # 8217؛ ق أيضا. يفضل والامتلاك قبل حظر نورينكو & # 8217؛ s و بولي & # 8217؛ ق في حالتها الأصلية. لا 922 آخر حظر ريجس لعزف مع. مادة كبيرة، وذلك بفضل.


مقال ممتاز. لدي العديد من سكس أن اشتريت ل بجانب أي شيء وحصلهم على تعليم أولادي كيفية اطلاق النار على بندقية سينترفير. لا يزال لديهم ولكن مخصصة إلى حد كبير واحد في بولبوب والاستمتاع بها. مجلة هي نقطة ضعف هذا السلاح، ويمكنك إطعام أك أسهل بكثير. اليوم في اثنين من المدفعية الأخيرة كانت هناك الكلاب من سكسس جلب 495،00 $. لهذا المال تنفق أكثر قليلا والحصول على الصلبة ولكن مكلفة أك. حسنا مكتوبة ومقالة عادلة بشكل مفرط. لا يزال سكس هو بندقية تدريب جيدة، والمتعة لاطلاق النار وأنا أيضا أفضل إصدار نورينكو. أحضرت واحدة غير مؤكدة في حوالي عام 1969 التي لا تزال بندقية جيدة المظهر.


يجب أن نتفق مع سكس يجري بندقية التدريب كبيرة. تعتاد على 7.62 & # 215؛ 39 دون التخويف بعض الحصول على من أك.


مادة كبيرة ويصعب أن يجادل مع. أنا أملك سكس وأطلقت النار. كلاهما يعجبني. كان العامل الرئيسي في اختيار سكس التكلفة. حصلت عليه مقابل 200 $ أقل من يمكنني الحصول على أك ل.


إذا كنت تريد فعلا لضرب شيء ما وراء 200 متر، سكس هو الطريق للذهاب. و أك، هو أكثر قليلا أن مجرد مسدس المدفعية التي تبدو جيدة & # 8230؛


يجب هف نفر النار نوعية جيدة AK..I الحصول على 1 1/2 إلى 2 بوصة مجموعات باستمرار في 100 ياردة باستخدام ذخيرة رخيصة! خرطوشة على حد سواء هو جزء من problem..it تم تصميم لضربة قاضية من حجم كامل .30 كال ولكن مع مجموعة محدودة .. أساسا للقتال في الشوارع..أقرب وثيقة والشخصية! هذا السبب في أنه يسمى خرطوشة وسيطة.


أنا أملك زاستافا أك، و كاربين المظلة سكس. كما بندقية الغابة، التي تحصل على & # 8217؛ s مربوطة إلى بلدي ثلاثة عجلات، مع جهاز حفر الصدر 200، أجد سكس أن تكون مثالية لكل ما قد تعمل في. و أك هو أكثر من بندقية شتف بالنسبة لي، ولكن أجد أنه & # 8217؛ ق أكثر من دقيقة بما يكفي لإنجاز هذه المهمة. صديق لي، الذي خدم في فيتنام، أخبرني قصة كيف أنقذته سكس عندما تم طرد سلاحه من اللجنة. وقال إنه عندما أمسك به، بدا وكأنه عصا طويلة مغطاة بالطين، ولكن عندما سحب الزناد، ذهب ضجة في كل مرة، وحتى تظهر التعزيزات، وقال انه مجرد الاحتفاظ التحميل، واطلاق النار، وادعى أنه لم التشويش أبدا. حتى إذا كان يمكن أن تعمل في هذا السيناريو، يمكن أن تعمل في أي شيء قد نحتاج إليها ل!


مادة جيدة جدا وعادلة. وهنا بضع نقاط الناس أبدا نسمع الحصول على المذكورة. و أك استبدال سكس لأنه يمكن أن يكون أكثر بثمن بخس مع أجزاء ختمها، كان كابابيليتي السيارات الكاملة، و 30 جولة كليب. وتجدر الإشارة إلى أن معظم لا يمكن الحصول على أك التلقائي بالكامل. أيضا، إذا كنت أخذت كلا البنادق فارغة، لا متجرد أو مقاطع الموز تحميلها، و سكس يمكن وضع 100 طلقة أسفل النطاق بشكل أسرع. هنا طريقة تغذية طريقة [في]، تحميل عشرة في سكس من أسفل عن طريق إسقاط لهم في وإغلاق الباب ماج، تهمة الترباس، واطلاق النار تسعة، وتحويل بندقية وفتح الباب ماج، وانخفاض في 9 أكثر جولات إغلاق الباب ماج وكنت لا تملك حتى لشحن الترباس، وأنها مستعدة لاطلاق النار، والحفاظ على تكرار مع 9 جولات. أيضا سكس أطول وأثقل لذلك فمن الأفضل لتسليم اليد وضرب أسفل الباب. يجب أن تكون في حالة شتف وتفقد أو تلف كليب الموز أك، وشل أك، ولكن يمكن تحميل سكس من أسفل، ومن ناحية تحميلها من أعلى، مقطع متجرد تحميلها، أو طلقة واحدة. يبقى سكس مفتوحا عندما يتم إطلاق النار الماضي، وليس ذلك أك، يمكن حربة سكس أضعاف أو تتكشف في حرفيا أقل من ثانيتين دون أن تفقد ذلك، أو الاضطرار إلى حملها بشكل منفصل. كل ما قال، و أك هو الأكثر مبيعا، الأكثر استخداما سلاح الحرب في التاريخ، ولكن لم أكن أريد أن أذكر بعض المزايا سكس في حالة شتف. ولكي نكون منصفين، يمكن أن يكون حقل أك أسهل، ولكن سكس سهل إلى حد ما بدون أدوات أيضا. و أك ليس ثقيلا وأفضل للقيام على ارتفاع طويل بدلا من سكس، إلا من خلال فرشاة سميكة حيث يميل مقطع الموز لشنق، هنا سكس هو سليكر، ولا أحد يعتقد أن سكس تبدو أكثر برودة من أك. لا يزال يجري كل من المدافع اليوم بعد 70 و 68 عاما على التوالي. يمكنك أن تتخيل يتأرجح سكس في B. G. وانه منعه مع ع 15؟


أنا أفضل سكس. أنا أعيش في التلال والغابات، دون & # 8217؛ ر حقا بحاجة إلى 30 جولة المجلات. أنا أيضا لا & # 8217؛ ر مثل تحمل حوالي 30 المجلات جولة. أجد أنه من الأسهل لرمي بعض مقاطع متجرد تحميل في جيوب بلدي ويكون بعيدا عن طريقي.


مرت والدي عندما كنت صغيرا وما زلت أتذكر له كسر نورينكو القديمة وتهب النباح قبالة الأشجار. فمن الجحيم واحد من بندقية. على حد سواء لديها هناك شلالات على الرغم من. قررت الحصول عليه من هذا الأسبوع، وتعلم أنه في حالة شتف في أي وقت قريب. تعال للعثور على لدي نورينكس سكس M. حتى أستطيع أن البوب ​​في مقطع جولة مستديرة أو رمي في أولي 30 أردي أك مقطع الموز. جميلة بندقية بدس جدا ودقيقة جدا 100 ياردة بها. الأجزاء هي الأوساخ رخيصة ويبدو أن بندقية صعبة إلى حد ما. نقله إلى طبيب بيطري نام الذي ادعى أنه لم يسبق له أن رأى واحد وقال انه كان الجحيم من بندقية & # 8230؛ باستثناء حقيقة الترباس لا يحتفظ مفتوحة التي تمتص إذا كنت جافة أطلقت في القتال. الآن أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على معرفة القديم الفتى أن بندقية من نفس الدفعة وربما كان البصق من الأشياء دانغ صفير الماضي أذنيه. ههها ليس مخيفا تبحث كما أك ولكن الماضي تبدو هناك & # 8217؛ ر الكثير من الفرق. كل من الأمثلة العظمى من الهندسة الشيوعية.


أحسنت قصة / المادة.


اعتدت على M16A1 / A2 بينما في الجيش. مرة واحدة مرة أخرى في الحياة المدنية نظرت في شراء أر، أك أو سكس.


بعد مراجعتها، اخترت ل سكس الروسية. تعديل بلدي سكس مع نظام السكك الحديدية تابكو والحب.


حتى أنني أضافت ريفلكس البصر والتمتع اطلاق النار عليه.


بالإضافة إلى سكس لديه عيب مميت (حرفيا .. بل هف قتل عن طريق الخطأ بسبب ذلك) قضية دبوس اطلاق النار. يمكن أن يطلق النار النار إذا قذرة للغاية وإطلاق النار دبوس يحصل عالقة في الخارج من وجه الترباس. وأحيانا البقاء عالقين وسوف تفريغ ماغ في بضع ثوان. كان لي هذا يحدث لي مرة واحدة .. لحسن الحظ لا أحد يصب أو يقتل في حالتي. كل ما كنت دوين كان الحجرة جولة. هناك إصلاح tho..a الربيع صغير لوضع ث دبوس.


أو تنظيف كوزمو رائحة رائعة للخروج منه قبل استخدامه.


أنا أحبهم على حد سواء ak47 و سكس لدي كل من المقبل سوف شراء ar15 وأنا سوف تكون كاملة.


و بلدي سكس تكتيكية الأسهم للطي 20 جولة mag. paid 425.00.its الصينية نورينكو.


قرأت على الانترنت في مكان ما أن 1 فقط تم الإبلاغ عن وفيات بسبب حالة اطلاق النار انتقد. وأثناء التحقيق، كشفت وثائق المحكمة أن المالك لم ينظف البندق بشكل صحيح قبل استخدامه، وكان دبوس إطلاق النار جاحظ بسبب الكوزمولين المجففة. كما أتذكر وذكر أيضا مطلق النار كان يستخدم جولات النحاس المحلية مع الاشعال لينة بدلا من الصلب خففت الصعب التمهيدي استيراد الذخيرة. على أي حال، زوجتي & أمب؛ أنا أملك 2 مطابقة # نورينكو سكس & # 8217؛ ق ولكن أنا بوبا & # 8217؛ د الألغام مع الأسهم تابكو، مكبس الغاز آسى.، 20 جولة أكواب (التي تعمل لا تشوبه شائبة)، أوتغ كوادرايل ونقطة حمراء بوشنل. فإنه يمكن إيسلي أن تحولت مرة أخرى إلى الأثاث الأسهم في دقائق. استخدام موراي & # 8217؛ ق الربيع تحميل دبابيس اطلاق النار للاستخدام المحلي النحاس إذا دعت الحاجة.


سيكون لدينا شراء المقبل بالتأكيد أك لمجرد من ذلك. شكرا، رب.


همم، لدي 56 & # 8242؛ الروسية / الرومانية S. K.S.، مع 30 و 40 مستديرة نظام كليب. I have (never) had a “fatal firing pin issue”, not once and I use indoor ranges, with a pro double Purple Heart Army friend inspecting it.


Slam fire has only occured (the times that I’ve witnessed it) when the owner failed to clean out all of the cosmoline from the inside of the bolt, and the firing pin could not move freely and was stuck in the protruding position. I have two and they have never slam fired and I shoot in an SKS club and we have never seen it with the exception of the two occasions that I have previously mentioned. To avoid slam fires clean out the bolt and make it thoroughly free of cosmoline. And when you shake the bolt it should rattle. If it isn’t rattling clean it up thoroughly.


Ahhh?/! Cosmoline (Mil-Std. MIL-C-11796C, Class C) is a “Rust Inhibitor”, NOT a Lubrication. It was used in WW2 to keep Critical Parts, Equipment and Vehicles made of Steel. For Rust Prevention on Long Voyages by Sea. It starts to Melt at.


120F and Catch Fire at.


مرحبا. if I may,,this contest has been going on forever, ak vs sks, the reason the russians started production of ak47 after only 2 yrs of sks was economics,,ak was much cheaper to produce,,china continued for decades because they had so many more people and many sks factories in place ,,the ak was designed to be a tankers weapon for close range and getting out of the tank (with a weapon) in hand,,ak was designed by kalishnicov,,a tanker. he took designs from sks,,m1 garand and others ,,heres the deal the sks is superior to at least all american made ak47s. all american made are not combat proven and they all have catastrophic faults ,,now showing up all the time, even the high priced ones. but here is a comparison,,we all love Harley Davidson, they sound great and look cool, but to go cross country you need a truck and a toolbox to follow you,,a honda ,,no, I can get on a honda and go cross country and nevef even check the oil,,people today buy ak47 for the same reason. image,,sks has it all hammer forged chrome lined barrel milled reciever, battle proven,,the 30 rnd mag holds no water..if ya cant kill em in 10 your in the wrong place anyway ,,only my 2 cents,, john 1/509airborne.


One more thing, niether weapon was designed to have scopes, and other added paraphernalia,,just adds weight, ,,thanks for puttin up with me.


Ya, the slam fire thing,,clean all the cosmoline out ,,down to the firing pin ,,forget the after market spring,,they get brittle and break jamming the firing pin forward ,,and slam fire ,,the Chinese put some in early production but then quit and went back to (original ) design.


Eye half a russan sks and it was 110 dollars and had a roman ak and sold ak mis it much and like ak better then sks but vary depndable rifle.


ترك الرد إلغاء الرد.


Get the latest Outdoor News, Stories, and Reviews delivered to your inbox.


تتجه الآن.


We Recommend.


New England Patriots' James Ha.


Throwback Thursday Video: Tip .


Handgun Video: World Champion .


Video: Why, As a Hunter, I'm C.


Most Recent News From OutdoorHub.


Get the latest Outdoor News, Stories, and Reviews delivered to your inbox.


&نسخ؛ 2018 OutdoorHub • جميع الحقوق محفوظة & الثور؛ Carbon Media Group Outdoors.


TAPCO Intrafuse T6 Adjustable Rifle Stock SKS Synthetic.


0"> > > MSRP: MSRP is Manufacturer's Suggested Retail Price or the selling price that the manufacturer recommends for its products. $79.99.


0"> > > MSRP: MSRP is Manufacturer's Suggested Retail Price or the selling price that the manufacturer recommends for its products. $79.99.


معلومات المنتج.


This adjustable stock is made of a military grade composite and is fully adjustable to six different positions. The tactical forend allows for the use of accessory mounting rails. This stock works with all SKS models and is easy to install. وGT.


Works On All SKS Models in addition to the Model D with slight modification to the mag well. This stock does not include a bayonet cut-out and will not allow baynets to lock in the folded position.


1 && (feature. name == 'Calibre' || character. name == 'كومباتيبل ويث') ">> 1 && تيبيوف (feature. value) == سترينغ && (feature. name! == 'Calibre' && السمة. name! == 'كومباتيبل ويث') ">> 25 || (feature. value | فيلتر: سيرشفالويس).length> 25 "داتا-نغ-هايد =" (feature. value | فيلتر: سيرشففالويس).length>


مراجعات المنتج غير متوافقة مع المتصفح الخاص بك.


شكرا لكم! تساعد تعليقاتك القيمة على تحسين معلومات منتجاتنا وتقديمها.


ابق على اتصال.


الهدية المناسبة!


دائما ضرب علامة مع ميدوايوسا شهادة هدية.


خدمة الزبائن.


مركز المعرفة.


Our Company.


كل شيء يبدأ حقا مع رؤيتنا، وهو: "ليكون أفضل الأعمال التجارية في أمريكا، وأنجح، الأكثر احتراما الأعمال في صناعتنا، لصالح عملائنا". هذه هي رؤية جريئة جميلة، لكنها حقيقية تماما.

No comments:

Post a Comment