Friday 16 March 2018

خيارات الأسهم يختار استعراض الخدمة


GorillaTrades.


غوريلا تريدس يوفر الأسهم والخيارات توصيات على أساس مجموعة من المعايير الفنية التي يحددها مؤسسها، "الغوريلا". كما توفر غوريلا تريدس تعليم سوق الأسهم، فضلا عن تعليق السوق. يتم سرد غوريلاترادس الموقع الحالي كما يجري في المشتري، فلوريدا.


اشتركت في خدمة غوريلاترادس على أمل استخدام توصيات غوريلا تريدس من أجل العثور على بعض الفائزين الكبار، في حين تبحث أيضا عن استراتيجية الاستثمار التي يمكنني استخدامها في أي وضع السوق. شاركت في البداية في غوريلا ترادس في أوائل عام 2000، بعد رؤية حفنة من إعلاناتهم الغريبة على التلفزيون. في حين أن ديفي جونز غناء الغوريلا الثناء لم لفت انتباهي، كان الفائزين كبيرة الموقع تفاخر التي أبقت عليه. بعد قراءة قصة "الغوريلا" الخلفية لتحويل 250،000 $ إلى 5،500،000 $ في 18 شهرا فقط، وأنا أحسب أنني أعطيها رصاصة واحدة. لن أذهب عادة إلى مثل هذا النهج الكوميدية للاستثمار للحصول على نصيحتي، ولكن في ذلك الوقت قدمت غوريلاترادس محاكمة مجانية لمدة أسبوعين لذلك أنا حقا لا شيء ليخسره.


أولا، تكلف غوريلا تريدس 499 دولارا على أساس سنوي أو 799 دولارا على أساس كل سنتين. غوريلا تريدس لا يتطلب منك تحميل أي برامج معقدة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وسعر 499 $ هو أرخص بكثير من أي خدمة أخرى تقدم حزمة مماثلة من المشورة. للحصول على 499 $ تتلقى رسالتين البريد الإلكتروني يوميا من "الغوريلا"، واحدة في فترة ما بعد الظهر واحدة في الليل. البريد الإلكتروني بعد الظهر هو مجرد ملخص قصير لأنشطة سوق الأسهم المؤدية إلى فترة ما بعد الظهر، في حين أن البريد الإلكتروني الذي تتلقاه ليلا أطول بكثير ويقدم تحليلا لأنشطة سوق الأسهم اليوم. ويختار الأسهم التي يتم تقديمها لأول مرة في رسائل البريد الإلكتروني ليلا كذلك. على سبيل المثال، إذا كان غوريلاترادس يوصي بشراء مخزون معين، يتم تضمينه في البريد الإلكتروني ليلا قبل يوم من تعليمات المشتركين لشرائه. وشملت مع كل اختيار الأسهم في البريد الإلكتروني ليلا هي الأسباب لماذا يتم اختياره، لمحة عن الشركة، فضلا عن رسم بياني تبحث في الأشهر 3-4 الماضية من نشاط السهم وتظهر دخول، الهدف، وخروج الأسعار. وتتبع غوريلا تريدس أيضا جميع مواقفها الحالية من اليوم الذي يوصى به للمشتركين، وهذه المعلومات متاحة بسهولة لجميع المشتركين. غوريلاترادس أيضا يتابع ويحافظ بانتظام على "المعاملات المغلقة" القائمة التي تظهر كل واحد من توصياتهم (الفائزين والخاسرين) التي يرجع تاريخها إلى عام 2003. مع كل اشتراك لديك أيضا الوصول إلى توصيات الخيارات الأسبوعية، كاب كاب المالية اللقطات، والمكافآت الأسهم مكافأة تسمى "مختارات حالة خاصة". وهناك أيضا الكثير من المواد التعليمية بما في ذلك أشرطة الفيديو على نظام غوريلا تريدس فضلا عن سوق الأسهم العام، وهو أمر مفيد للغاية. الموقع لديه ما يكفي من المعلومات للرد حرفيا أي سؤال قد يكون لديك حول النظام، والشيء الوحيد الذي ليس لديهم الكثير من المعلومات حول الخيارات. لقد أرسلت بريدا إلكترونيا في بضع مرات وسألت لماذا ليس لديهم المزيد من المعلومات حول الخيارات، والردود التي حصلت عليها تشير عادة إلى حقيقة كيف الخيارات محفوفة بالمخاطر وكيفية لعب الخيارات هي للمستثمرين أكثر خبرة وعدوانية. أنا أفهم لماذا لا ترغب غوريلا تريدس في أن تكون مسؤولة عن تثقيف المشتركين في الخيارات، حيث يمكن أن يكون من الصعب على المستثمرين الجدد أن يفهموا وهناك الكثير على المحك. بخلاف المعلومات المحدودة عن تداول الخيارات، فإن الموقع مليء بالمعلومات المفيدة التي كمشترك لديك حق الوصول الكامل إليها.


ويقال مؤسس غوريلاترادس قد حددت أربعة عشر المعلمات التقنية التي يعرض الأسهم، قبل اندلاع. هذه النقاط الأربعة عشر هي الأساس الكامل لنظام غوريلا تريدس، وقد أثبتت فعاليتها في تحديد الفائزين الكبار على مر السنين. من أجل غوريلاترادس أن يوصي الأسهم لشراء المحتملة يجب أن تلبي جميع أربعة عشر من المعايير الفنية، وإلا فإنه لن تجعل من محفظة. ويقال إن رادار غوريلا تريدس يحلل آلاف الأسهم كل ليلة، ثم "الغوريلا" يضييق النتائج إلى واحد أو اثنين من اللقطات عادة التي يوصى بعد ذلك في البريد الإلكتروني ليلا. "الغوريلا" لا يكشف ما هي جميع المعلمات التقنية أربعة عشر لأسباب واضحة، لكنه يعطي معلومات عن اثني عشر من المعلمات التي تشمل الحجم والسرعة، والتقلب، من بين أمور أخرى. أما المخزونات الإضافية في نظام غوريلا تريدس فهي نظام "غوريلابيكيليتس" أو مخزون الأسهم الصغيرة، و "اختيارات الوضع الخاصة". وكل من هذين النوعين من اللقطات لهما سقف سوقي أقل من 1 بليون دولار، في بعض الأحيان يكون لهما حد أدنى في السوق. الفرق بين الاثنين هو أن "غوريلابيكيليتس" هي دائما حوالي 5 $ أو أقل، في حين أن "مختارات حالة خاصة" ليس لها حد السعر. المعلومات المثيرة للاهتمام هي أنه على الرغم من أن هذه الأنواع من اللقطات لديها سقف السوق أقل، فإنها لا تزال لديها لتلبية نفس المعايير الفنية أربعة عشر كما "غوريلابيكس" أو يختار الأسهم كاب كبير. بينما كنت لا تتلقى توجيهات أقل مع هذه الأنواع من اللقطات وأنها لا تظهر بقدر ما يختار الأسهم سقف كبير، عندما لا تظهر أنها بالتأكيد مكافأة للنظام.


وأحد الأسباب الرئيسية التي أدعوها مثل هذه المدافعة عن غوريلا ترادس بدلا من الأنظمة الأخرى، هو عامل البساطة. وتوصي غوريلا تريدس باختزارات الأسهم كل ليلة، وتحدد بوضوح الأسعار الموصى بها، والهدف، والخروج. أنا لا أملك دائما الوقت الكافي لإنفاق البحث عن مخزونات جديدة محتملة، لذلك أنا أحب حقيقة أنها تفعل العمل بالنسبة لك ومن ثم اقول لكم أين نصل الى ومكان الخروج. على الرغم من أنه في رأيي، ما يحدد حقا غوريلا تريدس وبصرف النظر عن غيرها من أنظمة قطف الأسهم هو طبقات المضافة للحماية داخل النظام. هذا هو ما ضرب حقا لي بالنسبة لي، وأثبتت أن هذا النظام هو حقا استراتيجية استثمارية مع القدرة على العمل في أي بيئة السوق. المثال الأول هو كيف أن غوريلاترادس لديها عملية من خطوتين من أجل اختيار الأسهم لجعلها في المحفظة. أولا يجب على السهم أن يؤدي، أو يتداول فوق قمة اليوم السابق؛ مرة واحدة وقد أثار الأسهم يجعلها في محفظة. غوريلا تريدس يعرف أن معظم المشتركين العدوانية يشترون بمجرد أن يبدأ السهم، ولكن نظام غوريلا تريدس يوصي بانتظار حتى يؤكد السهم قبل الشراء. وبمجرد أن يبدأ السهم فإنه ينبغي بعد ذلك تأكيد من أجل ضمان الأسهم على الطريق الصحيح لاختراق حقا، بدلا من اختراق كاذبة. وتؤكد نظرية التأكيد على أن السهم يجب أن يغلق أعلى من سعر الإغلاق السابق، المفتوح، والسعر، بينما يتداول أيضا في منطقة حجم معينة. الشيء الجيد هو أن غوريلاترادس يتتبع كل هذا بالنسبة لك، وذلك في أقرب وقت الأسهم يؤدي لك الحصول على رسالة نصية تنبيه لك وقد أثار الأسهم وتحصل على إشعار إذا أكد السهم في البريد الإلكتروني ليلا. المثال الثاني للطبقات المضافة للحماية داخل النظام هو كيف تقوم غوريلاترادس بوضع وقف الخسارة على كل اختيار، وعادة ما يكون 6٪ -8٪ من أجل الحد من الخسائر المحتملة. المثال الثالث للطبقات المضافة للحماية داخل النظام هو كيف توصي غوريلا تريدس بسعرين مستهدفين، وتوصي المشتركين ببيع ما بين 50٪ -75٪ من موقعهم في الهدف الأول لأغراض التنويع. لذلك مرة واحدة في اختيار يصل إلى الهدف الأول غوريلاترادس توصي لبيع ما بين 50٪ -75٪ من وضعك إلى اتخاذ بعض المكاسب من الجدول، في حين يسمح لك أيضا لإعادة استثمار تلك رأس المال إلى اختيار جديد. والمثال الرابع للطبقات المضافة للحماية هو الطريقة التي ترفع بها غوريلا تريدس وقف الخسارة والأسعار المستهدفة الثانية بالتوازي مع الحفاظ على المكاسب مع الاحتفاظ بمخزونات قوية داخل المحفظة. هذا هو واحد من النقاط الأكثر إثارة للإعجاب في النظام، وأنا أعلم أنني قد استخدمت شخصيا هذا المبدأ لصالح بلادي مرات لا تحصى.


ميزة أخرى كبيرة من نظام غوريلا تريدس هو "فكرة الخيار من الأسبوع". كل أسبوع غوريلا تريدس يقدم خيارات اللعب مع أقل من 5000 $ الاستثمار وليس شرط الهامش. نظرا للطبيعة المحفوفة بالمخاطر للغاية من الخيارات، غوريلاترادس تكرر عدة مرات أن "فكرة الخيار من الأسبوع" هو فقط للمستثمرين الأكثر عدوانية. مع أن يقال، إذا كان لديك المعرفة ومألوفة مع خيارات أوصي بالتأكيد التحقق من غوريلا تريدس، حتى لو كان لميزة الخيارات وحدها. من الواضح ليس كل الخيارات تلعب هو الفائز ضخمة، ولكن يمكنني أن أقول لكم مما لا شك فيه أنه بالمقارنة مع أنظمة أخرى لقد استخدمت أن النتائج والمشورة من غوريلا تريدس متسقة، وهذا ما أحب. ومن الجدير بالذكر أيضا أن لدي الأصدقاء الذين قالوا لي من الخيارات التي يلعبونها على أساس يختار الأسهم الغوريلا، وأنها تعمل كبيرة بالنسبة لهم. مرة أخرى، والسبب أنا أحب غوريلا تريدس هو حقيقة أنها تفعل هذا العمل بالنسبة لي. لذلك، أنا لم أحاول شخصيا هذه الاستراتيجية أنا مجرد التمسك الخيارات الأسبوعية يختار، ولكن لقد سمعت أن تكون استراتيجية ناجحة.


جميع في كل شيء، غوريلا تريدس هي واحدة من اثنين من المواقع المالية لقد حاولت على مدى بلدي 30+ سنوات الاستثمار في سوق الأسهم أن أوصي لأصدقائي الشخصية والعائلة. إن الهبوط المتصور الوحيد للنظام هو أنه فني بشكل رئيسي، ولا يتضمن أساسيات في عملية التحليل. ومع ذلك، فإنني أعارض هذا المنطق مع هذا القول القديم "إذا كسر آينت، لا إصلاحه". إذا كان "الغوريلا" قضى السنوات ال 15 الماضية أو نحو ذلك العثور على هذه الأسهم مع التحليل الفني بدقة، ثم انه يجب أن تبقي فعل ذلك. أنا أحب غوريلا تريدس لأن الموقع صادق ويقوم بعمل عظيم في تتبع الأداء الذي يختاره (الفائزين والخاسرين)، وإذا كنت قد حاولت العديد من المواقع الأخرى التي تعرف أن هذا هو العثور النادر. عندما بدأت كتابة هذه المقالة لم أكن أريد أن يكون إعلانا صريحا ل غوريلاترادس، بدلا من ذلك أردت أن أبلغ القراء من مدى فائدة هذا النظام هو بالمقارنة مع الآخرين. لقد استخدمت نظام غوريلا تريدس لسنوات عديدة الآن، ولم يكن هناك سنة واحدة أن بلدي محفظة في الحمراء. لذلك في حين أنني وجدت بلا شك بعض الفائزين ضخمة مع هذا النظام على مر السنين، وأود أن أشير إلى أن غوريلاترادس هو نظام الاستثمار الفعلي الذي يعمل. من الواضح ليس كل اختيار هو الفائز، وأنا قد اتخذت بالتأكيد بعض الخسائر مع غوريلاترادس. النقطة هي أنه مع نظام غوريلاترادس، كانت خسائري صغيرة وكانت مكاسبي متسقة. كما يعرف كل مستثمر محنك، سيكون هناك بالتأكيد خسائر على طول الطريق. لقد حافظت على اشتراكي مع غوريلا تريدس لأنها تساعد على إبقاء خسائري صغيرة، والأرباح متسقة، وكل ذلك في حين تستهدف مكاسب كبيرة. أود أن أوصي غوريلاترادس إلى أي مستثمر تبحث عن استراتيجية استثمار منظم، في حين تستهدف أيضا مكاسب كبيرة.


تراديسبون ريفيو & # 8211؛ اتخاذ تخمين من تجارة الخيارات.


يستخدم تراديسبون نظام اختيار الأسهم التي تراقب ما لا يقل عن 1،000 الأسهم الأمريكية باستخدام كل من التحليل الفني والأساسي.


تراديسبون هو خدمة اشتراك عبر الإنترنت تقدم توصيات التداول اليومية على أساس استخدام نظام إحصائي يزيد عوائد مخزون الأسهم. كما أنها توفر توصيات شراء وبيع، وندوات التدريب، ومنصة التداول الافتراضية التي تسمح لك لتعلم حبال التداول خالية من المخاطر.


شعار الشركة هو: دايلي ستوك & أمب؛ خيارات يختار ولدت باستخدام أدوات متاح فقط للمستثمرين المؤسسي ... حتى الآن!


ما هو تراديسبون؟


يستخدم تراديسبون نظام اختيار الأسهم التي تراقب ما لا يقل عن 1،000 الأسهم الأمريكية باستخدام كل من التحليل الفني والأساسي. وهي تتبع كل سهم باستخدام متغيرات مثل نمو الأرباح على المدى الطويل لكل سهم، وتقلب الأسهم، والارتباط البيتا بين سبس والأسهم الفردية، وغيرها من المقاييس.


وهم يستخدمون فريقا من المحللين الماليين والمحاربين القدامى الذين يختارون مخزونات الأسهم استنادا إلى نظم التداول الكمي استنادا إلى التحليل الإحصائي والخوارزميات المتعمقة.


اللقطات التجارية اليومية مع بيع وشراء توصيات المسح الضوئي لأفكار التجارة باستخدام أدواتها المؤسسية الوصول إلى الأسهم الملكية البحوث لا خطر التداول من خلال منصة التداول الظاهري.


يدعي الموقع حاليا أنه يتم تداول متوسطات التداول بنسبة 23.01٪ لكل صفقة. يمكنك التحقق من نتائج التداول المثيرة للإعجاب على صفحة أداء الموقع.


تفاصيل الأداء اعتبارا من 17 يوليو 2018.


وقد أوصى تراديسبون في كل من وول ستريت جورنال وبارونس (قراءة الجزء السفلي من هذه المادة).


مؤسسي تراديسبون.


تراديسبون ثلاثة مؤسسين:


فلاد كاربيل، الرئيس التنفيذي & # 8211؛ جاء إلى تراديسبون بعد أن شغل منصب نائب الرئيس ورئيس التقنية في أوبتيونسكسبريس منذ إنشائه خلال عام 2007. في حين انتقل هناك منصة التداول إلى حيث تعامل مع أكثر من 300،000 عميل ومعالجتها أكثر من 60،000 أوامر يوميا & # 8211؛ ونمت الشركة إلى القيمة السوقية لأكثر من 1.6 مليار $. وقد تم بناء وتحسين خوارزمية تراديسبون الأساسية لمدة 15 عاما.


أليكس بنيوخيس، تمو & # 8211؛ وهو مسؤول عن التسويق المباشر والتجارة الإلكترونية. وهو أيضا مؤسس ورئيس شركة سيكس سيغما، وهي شركة تسويق عبر الإنترنت خاصة متخصصة في قيادة حركة المرور على شبكة الإنترنت وتطوير العملاء المحتملين لشركات الخدمات المالية.


ما عروض تراديسبون.


يقدم تراديسبون ما يلي:


توصيات التجارة مع أعلى احتمالات إحصائية للنجاح من قدامى المحاربين في الصناعة الأسهم والخيارات وخيارات ينتشر اختيار مع أسعار الدخول والخروج ممارسة ورصد نجاحك على منصة التداول الافتراضية الخاصة بهم.


تجارة السيارات المدارة & # 8211؛ TradingBlock:


الحصول على الصفقات في المتوسط ​​29٪ في التجارة من تراديسبون & # 8217؛ نظام التداول التجاري اختيار التعامل معها وإدارتها من قبل ترادينغبلوك فقط لأجلك من خلال خدمات التجارة الإلكترونية. مريحة وخالية من المتاعب: عندما يتم إصدار تنبيه جديد، ترادينغبلوك يمكن تلقائيا تنفيذ أمر نيابة عنك. لا يفوتون تنبيه تجاري: يمكن إدخال صفقات جديدة حتى لو كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو مشغول. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تستثمر أيضا بنفسك، ترادينغبلوك كما يقدم لك تجربة التداول عبر الإنترنت بديهية لمساعدتك على تحليل وتنفيذ التجارة الخاصة بك بسهولة.


تراديسبون بريميوم.


تقدم خطة تراديسبون بريميوم تجربة تجريبية بقيمة $ 1 و 14 يوما، ثم 199 دولارا كل ثلاثة أشهر. وهو يقدم ما يلي:


توصيات التجارة & # 8211؛ توصيات التجارة اليومية مع احتمالات إحصائية عالية جدا للنجاح من قدامى المحاربين الصناعة الأسهم، الخيار & أمب؛ خيارات انتشار اللقطات & # 8211؛ الأسهم والخيارات، واختيار الخيار يختار مع أسعار الدخول والخروج. وتشمل جميع اللقطات أشرطة الفيديو التوضيح، وأبحاث السوق & أمب؛ تقارير التحليل منصة التداول الافتراضية & # 8211؛ ممارسة ورصد نجاحك على منصة التداول الافتراضية الخاصة بهم أداة فكرة التجارة & # 8211؛ تحديد الصفقات التي تتفق مع الخاص بك المخاطر / مكافأة الشخصية، والسيارة الاستثمارية المفضلة، والأفق الزمني وأكثر من ذلك مع أداة فكرة التجارة الخاصة بهم رضا مضمونة & # 8211؛ إذا كان لأي سبب من الأسباب كنت غير راض 100٪، ببساطة إلغاء عضويتك خلال 14 يوما الأولى على تراديسبون & # 8216؛ حسابي & # 8217؛ ولن تحصل على مبلغ قدره سنت.


تراديسبون إليت.


تقدم خطة تراديسبون's إليت نسخة تجريبية من $ 1 إلى 14 يوما، ثم 299 دولارا كل ثلاثة أشهر. وهو يقدم ما يلي:


الخدمة الممتازة تشمل خدمة تراديسبون إليت كل ما يأتي مع خدمة بريميوم بالإضافة إلى ما يلي: إليت تريد التوصيات كل شهر. يوفر تراديسبون إليت اختيار واحد فقط كل أسبوع في أمسيات الأحد. لماذا النخبة؟ هذه النخبة الأسبوعية مختارات تختلف عن الخدمة اليومية يختار في أن نضعها من خلال تحليل أكثر عمقا بكثير لتعطيك توصية التجارة مع فرص إحصائية أعلى من النجاح من قدامى المحاربين الصناعة رضا مضمونة إذا لأي سبب من الأسباب كنت لا 100٪ راض، ببساطة إلغاء عضويتك خلال أول 14 يوما على تراديسبون & # 8216؛ حسابي & # 8217؛ ولن تحصل على مبلغ قدره سنت.


إذا كنت تبحث عن خدمة اختيار الأسهم مع سجل حافل، إعطاء تراديسبون المحاولة. الرسوم هي أقل بكثير مما كنت قد لدفع في مدير الاستثمار، وكان لديك فرصة لمعرفة المزيد عن التداول على طول الطريق. محاولة محاكمة 1 $ 14 يوما الآن!


الوظائف ذات الصلة:


لا يوجد منشورات ذي علاقة.


شكرا لذلك، هل هناك أي شخص آخر الذي حاول بها من فضلك.


موقع الويب الخاص بهم يدعي & # 8220؛ 90٪ دقة التنبؤ & # 8221؛. حسنا، إذا كانوا & # 8217؛ والتنبؤ بأن 90٪ من الناس الذين يسقطون ل 90٪ مطالبتهم سوف ينتهي بخيبة أمل و سكران، ثم، نعم، فإنها يمكن أن تتباهى دقة 90٪. واستنادا إلى المراجعة المذكورة أعلاه، كانت دقة اختيار الأسهم الخاصة بهم حوالي 62.5٪ في صيف عام 2018. استنادا إلى خبرة طويلة كمتداول ومراجعة حرفيا 100 & # 8217؛ s من & # 8220؛ واعدة & # 8221؛ مواقع اختيار الأسهم فقط لاكتشاف حوالي 95٪ منهم إما أن يخدع وظائف أو أوفيربروميزرز غير كفء، وغرائز تقول لي هذه الخدمة سوف أبدا الخفافيش بشكل كبير فوق 62٪ ..


كما في الواقع، هم & # 8220؛ مختارات الخبراء & # 8221؛ أداء خدمة اختيار الأسهم اعتبارا من 6/19/17 هو & # 8230؛ انتظر ذلك & # 8230؛ .62.7٪. تاه-dahhh.


لذلك، أين يطالب بهم 90٪ مطمئنة دقة المطالبة تأتي من؟


أه، يمين & # 8230؛ قسم التسويق.


قد تكون لا تزال قيمة، ولكن في 800 $ / سنة، يمكنك أن تفعل أفضل بكثير في أماكن أخرى، لأقل كثيرا. لماذا تضيع أموالك دفع رسوم باهظة الثمن للخدمات متواضعة عندما يمكنك استثمار أكثر من ذلك مع المواقع التي تنطوي على جزء من هذا المبلغ؟


يقول سال كالفانيكو.


تراديسبون هو حماقة. توقعاتهم غير دقيقة ومعظم الوقت خارج شقة على خطأ. لقد أجريت دراسة على عدة أشهر على ماسيس (M) وشكر الخير لم أكن & # 8217؛ ر تتبع توقعاتهم. واصلوا التنبؤ بأن M سوف يكون 22٪ في 30 يوما. على الرغم من أن قطاع التجزئة فشل، ومن الواضح أن تتجه نحو الانخفاض. اشتكت وطلبت شرحا. وكان ردهم سخيفا وتجنب الإجابة على الأسئلة الواقعية. لقد طلبت استرداد الأموال ولم يرد عليها. إن دعمهم غير موجود. حفظ أموالك والكثير من الوقت الضائع & # 8211؛ الابتعاد عن تراديسبون. يمكنني استخدام بارتشارت، فهي غير مكلفة، هل لديك خدمات الدعم استجابة وتوفير منصة التحليل الأساسية والتقنية الأساسية للأسهم، إتفس والخيارات!


الكشف عن التعويضات.


كيف يمكن أن توزيعات الأرباح تحسين محفظة التقاعد.


5 تدابير لتفادي إفلاس الأعمال الصغيرة.


5 طرق للاستثمار في عملك - حتى مع سوء الائتمان.


المواضيع الشائعة.


فئات شعبية.


نبذة عن الكاتب.


توم سمولوود.


توم هو محاسب سابق تحولت منظم. وهو ليس مستشارا ماليا ولكنه يميل إلى إعطاء الكثير من النصائح المالية لأصدقائه وزملائه. يدير حاليا مشروع صغير على الانترنت وبلوق حول أبحاثه والخبرات.


أفضل خدمات قطف الأسهم استعراض أفضل الخدمات لعام 2017.


ميكروكاب المليونيرات مراجعة & # 8211؛ عام 2018.


دان زانجر تشارتباترن ريفيو & # 8211؛ عام 2018.


جيف كوهلر & # 8211؛ استعراض مدمني التجارة - [2018]


سكوتريد [ريفيويد & # 8211؛ 2017]


أوبتيونشوس [ريفيويد & # 8211؛ 2017]


الأسهم قطف الخدمات.


ميكروكاب المليونيرات مراجعة & # 8211؛ عام 2018.


دان زانجر تشارتباترن ريفيو & # 8211؛ عام 2018.


جيف كوهلر & # 8211؛ استعراض مدمني التجارة - [2018]


جيسون بوند بيكس ريفيويد & # 8211؛ [2018]


المشاركات الاخيرة.


شراء وعقد فس سوينغ التداول.


الإعلانات التجارية على التلفزيون تعزيز دائما شراء وعقد الاستثمار كأفضل وسيلة لكسب المال في سوق الأوراق المالية. سوف تجد أبدا.


يمكنك الحصول على تجارة ريتش؟


الحقيقة الصعبة الباردة حول التداول البديل هو؛ كنت لن تحصل على الأغنياء السريع. آسف لكسر الأخبار لك ولكن مجرد الذهاب.


كأس والتعامل مع نمط الرسم البياني.


الكأس والتعامل مع نمط المخطط هو إلى حد بعيد واحدة من أنماط الرسم البياني الأكثر موثوقية هناك. ويمكن استخدامه للتداول سوينغ.


مؤشر ماكد سوينغ ترادينغ.


مؤشر ماكد هو على الارجح مؤشر التداول الأكثر شعبية هناك. يتم العثور على تقريبا كل مخطط الأسهم، ويظهر افتراضيا إذا.


ملخص مراجعة خدمات قطف الأسهم.


ملخصات سريعة سريعة من الخدمات قطف الأسهم لقد استخدمت على مر السنين. لقد رتبتها في ترتيب تلك أوصي و لماذا. .


بسيطة سوينغ استراتيجية التداول.


هذا هو بلدي المفضل سوينغ استراتيجية التداول، من السهل العثور على الكثير من الأسهم واعدة ولها نسبة الفوز عالية جدا. 1) انتقل إلى:.


استراتيجية التداول يوم بسيط.


يجب أن تكون التجارة بسيطة، وأبسط يمكنك جعله أسهل هو لإتقان. ما أنا ذاهب لتظهر لك في بلدي.


ما هي أفضل طريقة تداول سوينغ؟


سؤال واحد كل تاجر سوينغ يريد أن يعرف هو: ما هي أفضل طريقة التداول البديل؟ والحقيقة هي أنه لا يوجد أحد أفضل.


تشيكليست فور فيندينغ & # 8220؛ سوبرستوكس & # 8221؛


ما الذي يجعل الأسهم شراء جيدة؟ في رأيي مزيج من التقنية (أنماط الرسم البياني) والأساسيات سوف تسفر عن أفضل النتائج. عندي .


سوينغ التداول باستخدام تحليل القطاع.


عندما كنت سوينغ التداول كنت ترغب في تداول أقوى الأسهم في القطاعات الأفضل أداء. هذه هي الطريقة التي تجعل من المال الكبير ذلك.


كيفية اختيار الأسهم الرابحة باستخدام حجم.


التجار المتداولون دائما يراقبون طرق تحسين تداولهم. هناك حرفيا مئات من أدوات التحليل والمؤشرات الفنية ل.


كيفية اختيار الأسهم.


عندما نذهب إلى الأسهم التجارية سوينغ نحن بحاجة إلى تعريف لدينا "فريسة"، وهذا هو ما هي الخصائص التي تشكل مثالية.


رأس وكتفين مخطط نمط.


عندما تتأرجح التداول تحتاج إلى التركيز على الاستراتيجيات التي لديها عالية جدا ربما للنجاح. لقد وجدت أن تبحث عن عدد قليل.


كم أحتاج إلى البدء في تداول الأسهم؟


لذا فإنني أسأل هذا السؤال ربما أكثر من أي سؤال آخر، وهذا هو: كم من المال أحتاج لبدء التداول؟ حسنا .


سوينغ ترادينغ & # 8211؛ الأسهم بيع قصيرة.


أولا أريد أن أقول أن بالنسبة لمعظم الناس بيع الأسهم قصيرة ليست فكرة جيدة. بشكل عام يمكن أن يكون أكثر صعوبة.


سوينغ ترادينغ & # 8211؛ عندما لبيع الأسهم.


عندما كنت سوينغ الأسهم التجارية ربما القرار الأكثر أهمية هو معرفة متى لبيعها. حتى إذا كنت تستخدم المهنية قطف الأسهم.


3 المتوسطات المتحركة كل تاجر سوينغ يحتاج إلى معرفته.


هناك 3 المتوسطات المتحركة التي يحتاج كل تاجر سوينغ لها على الرسم البياني ويكون على دراية. الأول هو 20 ما، هذا.


سوينغ تجارة الأسهم الزخم.


فهم كيفية تأرجح الأسهم الزخم التجارة يمكن أن تزيد بشكل كبير الأرباح التجارية للتاجر الذي هو على استعداد لاتخاذ بعض المخاطر. تداول الزخم هو واحد.


المؤشر الفني في نهاية المطاف.


في حين أن العالم التجاري كان دائما عرضة للتغيير المستمر، فإن مجلس الاحتياطي الاتحادي رفع معدلات أم لا، والصين تبطئ أو لا. على .


سوينغ ترادينغ ستراتيجيس & # 8211؛ سقوط إسفين.


هنا هو واحد آخر من بلدي المفضل سوينغ استراتيجيات التداول، وسقوط إسفين. هذا النمط هو حيث يصل السهم إلى 52 أسبوعا جديدا أو.


أعلى الأسهم للشراء.


أعلى الأسهم للشراء - بد.


بلاك دايموند، Inc. (بد) هي شركة مقرها سولت لايك سيتي للسلع الرياضية. وقد كشف بد عن علم الثور الصاعد جدا. عقدت .


ميكروكاب المليونيرات مراجعة & # 8211؛ عام 2018.


لمحة سريعة:


لقد كنت عضوا في المليونيرات ميكروكاب لأكثر من 3 سنوات الآن وسوف تبادل رأيي من خدمته لمساعدتك على اتخاذ قرار إذا خدمته هو لك. وسوف أعطيكم نظرة عامة صادقة من خدمته، الخير والشر.


لقد اشتركت في المليونيرات ميكروكاب مع حساب صغير جدا، 5000 $. كنت عصبيا قليلا عن شراء الأسهم قرش وربما كنت كذلك.


ولكن ليس كل ما يختاره هو الأسهم قرش ولكن؛ ميكروكاب يعني فقط الأسهم مع رسملة من 50 $ إلى 300 مليون $.


خلفية:


بدأ ميكروكاب المليونيرات من قبل مات موريس في عام 2008. اكتشف مات كان لديه موهبة حقيقية للعثور على الأسهم بيني مربحة. بعد النجاح لسنوات عديدة قررت بدء خدمة لمساعدة الشخص العادي مثلك وأنا.


خدمة مات مثالية للشخص مع حساب أصغر ويريد أن ينمو إلى شيء أكثر جوهرية. خدمته لا تتطلب منك أن تراقب السوق طوال اليوم.


حتى بالنسبة لأولئك منا مع وظائف اليوم وهذا هو المثالي. كنت أبحث عن شيء لتكملة خدمة الأسهم الأخرى كنت تستخدم، جايسون بوند اللقطات.


في حين ركز جيسون بشكل رئيسي على الأسهم المتوسطة إلى الكبيرة التي تستهدف مكاسب أصغر مع نهج المحافظ، كما أردت أن "المقامرة" قليلا والبحث عن بعض المنازل.


الأسهم بيني هي المكان المثالي للبحث عن الأسهم تشغيل المنازل. نوع الأسهم التي ترتفع 100٪، 200٪ في مجرد مسألة أيام!


ميكروكاب استعراض المليونيرات.


كيف يعمل خدمته:


كعضو دفع من المليونيرات ميكروكاب سوف تتلقى النشرات الإخبارية عبر البريد الإلكتروني الخاص بك بالتفصيل أحدث اللقطات له. النشرة الإخبارية يوفر لك جميع المعلومات التي تحتاجها لتكون ناجحة في شراء وبيع الأسهم قرش.


ميكروكاب المليونيرات يوفر لك نقاط الدخول والخروج محددة، مع تخمين العمل تماما من المعادلة.


كل من يختار له معلومات أساسية عن سبب انه اختار لهم بحيث كنت لا مجرد الحصول على رمز السهم وقال لشرائه. بهذه الطريقة يمكنك الحصول على المزيد من الثقة في يختاره ويمكن أن نتعلم منهم يجب عليك أن تقرر الذهاب وحدها.


مات تفخر بنفسه في تقديم عملائه مع خدمة لا معنى له ولا تضيعوا وقتكم والمال مع & # 8220؛ هيبد & # 8221؛ مخازن. مات موريس ليست في العمل من صنع باك سريع منك، بل يريد يريد أن تكون راضيا لسنوات.


ميكروكاب المليونيرات تعمل على مفهوم بسيط: استغلال الأسهم ذروة البيع. الاستفادة من عمليات الاندماج العكسية، الأسهم بيني و "الحراس السفلي".


هذا هو واحد الميزات المفضلة لدي. أجد دائما دردشة مثيرة للاهتمام مع الآخرين حول تداول الأسهم. يمكنك أن تتعلم الكثير من التجار الآخرين.


يمكنك الحصول على بعض اللقطات كبيرة من الأعضاء الآخرين. مرات عديدة يختارهم جيدة مثل أو أفضل من مات! فقط كن حذرا مع اللقطات الخاصة بهم، وسوف تتعلم بسرعة الناس الذين يعرفون ما يفعلونه.


المواد التعليمية:


هذا هو المجال الذي مات قد تحسنت على مدى العام الماضي. وقد سجل العديد من أشرطة الفيديو بالتفصيل الطرق المحددة التي يستخدمها لجعل مخزوناته الأسهم.


أنها أحسنت جدا ومفيدة للغاية. سوف تكون قادرة على العثور على نوع من الأسهم مات يبحث عن في أي وقت من الأوقات.


وهناك أيضا العديد من التقارير القابلة للتحميل التي تحتوي على معظم المعلومات نفسها التي لديها أشرطة الفيديو، فقط في شكل نص. يمكنك أيضا طباعتها إذا كنت تريد نسخة مطبوعة.


في حين أنه ليس لديه العديد من أشرطة الفيديو مثل جيسون بوند، وهناك أكثر من كافية تغطي مواضيع مثل؛ التحليل الفني الأساسي، الدعم والمقاومة وإدارة الأموال. أشرطة الفيديو تظهر لك كيف ولماذا يختار الأسهم يفعل.


مات موريس يقدم خدمته بتكلفة معقولة جدا. انه يقدم لك نسخة تجريبية مجانية مع 2 يختار الحرة واحدة من استراتيجياته الأكثر ربحية، كل ما عليك القيام به هو الاشتراك.


لديك توقعات معقولة، وأنت لن تجعل الملايين من حساب 2،000 $ ولكن يمكنك جعل بعض المكاسب الصلبة وتكون قادرة على تحويل حسابك الصغير إلى شيء أكثر جوهرية.


الأسهم بيني هي سيئة السمعة لجذب الفنانين احتيال حتى انها منعشة للعثور على خدمة ذات سمعة طيبة مثل مات.


خدمة مات تقدم بعض المكاسب كبيرة، والمشكلة الوحيدة هي أنه إذا لم يكن لديك الوصول إلى الأسواق خلال النهار سوف لن تكون قادرة على الاستفادة من الصفقات فرصة خاصة له.


وبما أن تركيزه ينصب أساسا على مخزونات ميكروكاب، فضع في اعتباره أنها يمكن أن تكون متقلبة. هذا أمر عظيم على الجانب الصعودي ولكن الجانب السلبي يمكن أن يكون معدلا متقلبا.


يجب أن تضع الأوامر الخاصة بك في استخدام حد، وهذا يعني أنك سوف تكون شغل فقط في السعر الخاص بك أو أفضل. انتشار على بعض الأسهم ميكروكاب يمكن أن تكون واسعة وسوف تؤثر على الربحية الخاصة بك اعتمادا على المكان الذي تدخل والخروج.


I & # 8217؛ م ليست مروحة كبيرة من & # 8220؛ فيديو مبيعات الملعب & # 8221؛ انه يستخدم، ولكن دون & # 8217؛ ر السماح لها ردع لكم من خدمته. وأود أيضا أن نرى تنبيه سمز مثل جيسون بوند ديه.


الخط السفلي:


لقد وجدت ميكروكاب المليونيرات ليكون مجاملة كبيرة لجيسون بوند. أحصل على لاطلاق النار من أجل تدير المنزل وأيضا لديها نهج أكثر تحفظا مع جيسون. بهذه الطريقة أحصل على أفضل من كلا العالمين.


وأكبر شهادة على جودة الخدمة هي كم من الوقت البقاء على قيد الحياة. أنا شخصيا كان عضوا لأكثر من عامين وتحدثت مع أعضاء آخرين في غرفة الدردشة الذين كانوا عضوا لأكثر من 4 سنوات.


الآن أن يخبرك شيئا!


مات هو الرجل السمعة التي تستجيب لرسائل البريد الإلكتروني في الوقت المناسب. ويحتفظ بقائمة المشتركين الصغيرة حتى يتمكن من تقديم اهتمام شخصي لعملائه. له بيني الأسهم النشرة الإخبارية هو قطع فوق كل غيرها من بيني الأسهم قطف الخدمات وجدت على الانترنت.


إذا كنت ترغب في الاستثمار في الأسهم قرش ثم ميكروكاب المليونيرات سيكون يستحق الوقت والمال. انه يقدم 60 يوما ضمان استعادة الاموال حتى إذا كنت غير راض عن الخدمة لن يكلفك سنت واحد.


تذكر فقط؛ هذه هي الأسهم ميكروكاب وأنها متقلبة، لا خطر الكثير من المال على أي اختيار واحد، فإنها لن تكون جميع الفائزين.


إذا كنت مهتما في أكثر انتقادا الأسهم خدمة قطف قراءة بلدي جيسون بوند اللقطات مراجعة.


ميكروكاب المليونيرات أسئلة وأجوبة & # 8217؛ ق.


س. لا ميكروكاب المليونيرات تقدم ضمان استعادة الاموال؟


نعم، مات يقدم 60 يوما ضمان استعادة الاموال حتى تتمكن من محاولة تماما خدمته ومعرفة ما إذا كنت ترغب في ذلك مع أي خطر!


س: هل هناك نسخة تجريبية مجانية أو قسيمة خصم؟


A. لا هو الجواب على حد سواء. في حالات نادرة رأيت محاكمة 1 أسبوع ولكن ليس في فترة طويلة جدا.


س: يمكنك الحصول على في نفس السعر كما يفعل مات؟


نعم، عندما تحصل على إخطار التجارة، تسجيل الدخول إلى حساب التداول الخاص بك والتحقق من أحدث الأسعار. إذا كان بالفعل فوق سعر التنبيه، ما أقوم به هو شراء نصف موقفي في حالة الأسهم يمتد بعيدا.


ثم وضعت في أمر حد لشراء النصف الثاني من الموقف في سعر التنبيه. أجد أن أكثر من 80٪ من الوقت أحصل على أقل ملء كذلك. عندما كنت بدأت لأول مرة، وأود أن مجرد شراء على أحدث الأسعار للتأكد من أن تحصل في.


س. يمكنك أن توصي وسيط لاستخدام؟


نعم، أنا أحب خيارات البيت، يمكنك قراءة الاستعراض الخاص بي هنا. في وسطاء الأسهم الخصم المثالي للتجار البديل.


Q. كم من المال أحتاج للبدء؟


A. هذا سؤال صعب للإجابة، كتبت رسالة كاملة على ذلك، انقر هنا. باختصار، لا تحاول التداول مع أقل من 2000 دولار.


Q. أنا لا أعيش في الولايات المتحدة، هل يمكنني الانضمام؟


ج: نعم، سوف تحتاج إلى فتح حساب مع السمسرة التي تسمح لك لشراء الأسهم في البورصات الأمريكية. هناك العديد من القيام به، خيارات البيت والوسطاء التفاعلية هما التي يمكنني استخدامها والناس في معظم البلدان يمكن فتح حساب معهم.


تبحث لفتح حساب الوساطة أو العثور على أفضل واحد؟ كتبت بعض الاستعراضات من وسطاء الخصم لقد استخدمت وتستخدم حاليا.


وبغض النظر عن أي خدمة اختيار الأسهم التي تستخدمها أو حتى إذا اخترت أن تذهب وحدها، يرجى تحميل بلدي اثنين من أدلة التداول. 7 عادات التجار المليونير وكيفية اتخاذ موقف الحجم المناسب لحسابك.


نو سلاسل المرفقة، لا البريد الإلكتروني المطلوبة.


إذا كان لديك أي أسئلة حول ميكروكاب المليونيرات أو أي من غيرها من الخدمات قطف الأسهم، لا تتردد في الاتصال بي وأنا سوف نعود معك في أقرب وقت أستطيع.


ميكروكاب المليونيرات مراجعة & # 8211؛ عام 2018.


استعراض لمحة عامة.


دقة بيني الأسهم اللقطات.


الفيديو التعليمي والمواد.


خدمة الزبائن.


سجل المسار العام.


ملخص: مات موريس من المليونيرات ميكروكاب لديه أفضل بيني الأسهم اختيار الخدمة من أي لقد استخدمت. وهو واثق جدا من خدمته انه يقدم 60 يوما أي أسئلة طلب ضمان استعادة الاموال.


أوبتيونشوس [ريفيويد & # 8211؛ 2017]


أوبتيونشوس مراجعة سريعة.


نقاط القوة مجتمعة من منصة التداول الحائز على جائزة تراديمونستر مع رسوم أوبتيونشوس تقريبا لا تقبل المنافسة وأبحاث السوق، وخاصة في خيارات تجعل مكانا رائعا لفتح حساب.


ولا تدع اسم يخدعك، أوبتيونشوس ليس فقط للخيارات التجار. ولكن إذا قمت بذلك، سوف الحب أوبتيونسشوس.


فتح حساب.


لا يوجد شيء معقد حول فتح حساب أوبتيونشوس. مرة واحدة يتم تعبئة الطلب عبر الإنترنت وتمويل حساب يمكنك التداول في غضون ساعات. (على افتراض أن الأسلاك الأموال).


المعلومات المعتادة مطلوبة:


الاسم والعنوان سن أو رقم تعريف دافع الضرائب أصحاب العمل الاسم والعنوان ورقم الهاتف.


يمكن لمواطني البلدان التالية فتح حساب أوبتيونسهوس:


الولايات المتحدة المملكة المتحدة الصين ألمانيا هونغ كونغ الهند سنغافورة تايوان.


عمولات التداول وجدول الرسوم.


التعليم، الأدوات والأبحاث.


معظم وساطة الخصم تقدم بعض أدوات التداول ولكن مع اندماج تراديمونستر و أوبتيونشوس وقد أثير شريط بشكل ملحوظ. منصة التداول على شبكة الإنترنت هي مبتكرة وسهلة الاستخدام في نفس الوقت.


إذا كنت تاجر سوينغ بداية، فإن الميزات والأدوات المتاحة على الأرجح أكثر تقدما من ما تحتاجه، وخاصة إذا كنت تستخدم خدمة اختيار الأسهم / الخيار لتداولاتك. ولكن من الجيد أن تعرف أنها هناك إذا قررت أنك تريد أن تبدأ في القيام ببعض البحوث الخاصة بك.


يوفر أوبتيونشوس القدرة على التداول الظاهري / ورقة بالإضافة إلى حساب التداول القياسية، مما يتيح لك القدرة على الحصول على دراية جميع أدوات التداول واستراتيجيات الممارسة في أي خطر.


إذا كنت تاجر / المستثمر الجديد أنك لن تجد منصة أسهل للتعلم. سحب حتى تدفق البث الحر هو نسيم. واجهة المستخدم بسيطة، وهناك 4 علامات التبويب في الجزء العلوي. حساب، خيارات، بحث وأدوات مع القوائم الفرعية المناسبة أدناه الحفاظ على واجهة مرتب.


منصة التداول أوبتيونسشوس.


عندما يتعلق الأمر الرسوم البيانية، ومخططات تدفق أوبتيونهوس لديها كل الوظائف التي تتوقع وأكثر من ذلك. هناك أكثر من 34 الدراسات الفنية والمؤشرات لتختار من بينها. يمكن أن يتم التداول مباشرة من الرسم البياني أيضا.


ببساطة عن طريق النقر المزدوج في أي مكان على الرسم البياني شاشة النظام قبل بالسكان يأتي. ما هو رائع حقا، هو أن الرسوم البيانية أيضا سوف تظهر لك الماضي يشتري ويبيع حتى تتمكن من رؤية كيف قمت بها.


أوبتيونشوس رسم بياني منصة.


الآن إذا كنت تاجر الخيار، ستعمل في السماء. شاشة سلسلة الخيار قابلة للتخصيص بشكل كامل مع الوقت الحقيقي يتدفقون يقتبس. تظهر الشاشة يضع ويدعو والقوائم الافتراضية 30 أسعار الإضراب وجميع الإغريق. انقر هنا للحصول على التمهيدي إذا كنت غير مألوفة معهم.


بمجرد العثور على خيار من الفائدة، والنقر على ذلك سوف البوب ​​فتح نافذة مع شاشة ملخص بالإضافة إلى جميع مقاييس الخيار. إذا قمت بالنقر فوق تحليل، تفتح شاشة تحليل ترادلاب مما يتيح لك انهيار المخاطر / مكافأة، والأحداث الرئيسية للبحث عن مثل الأرباح بالإضافة إلى الرسم البياني P & أمبير؛ L.


أوبتيونشوس الخيار تحليل الشاشة.


وهناك أيضا "التحليل الطيفي"، وهذا لديه كل ما تحتاجه لاتخاذ قرار مستنير على إمكانات الربح من الخيار. علامة التبويب مقاييس المخاطر، وسوف تظهر كل "الإغريق" للخيار مع شرح في سهل الإنجليزية ما يعنيه. هذا يجعل من السهل على المتداول الجديد لفهم ما يبحثون عنه.


أداة ستراتيغيزيك هو المكان الذي سوف تجد أفضل الخيارات الماسح الضوئي المتاحة من قبل هامش كبير. كل ما عليك القيام به هو إعطائها تخمين حيث كنت تعتقد أن سعر السهم قد يكون في المستقبل، ثم استخدام ميزة السحب والإفلات لتحديد الأولويات الخاصة بك: الربح، احتمال النجاح، العائد على الاستثمار، والسلامة.


أوبتيونشوس الخيار الماسح الضوئي.


إذا نقرت على "عرض الاستراتيجيات"، فسيتم عرض قائمة بأفضل الاستراتيجيات مما يجعلها قرارا سهلا بالنسبة لك. ثم ببساطة وضع النظام أو إجراء بعض التعديلات. الاهتمام بالتفاصيل بالإضافة إلى قوة التحليل مثير للإعجاب على أقل تقدير.


تم بناء أداة ستراتيغيسيك من قبل التجار الخيار لتجار الخيار.


إذا كان هذا لا يكفي، وقد أضاف أوبتيونشوس ميزة تراديسيكل. وهذه منصة متميز تماما تسمح لتطوير بسهولة واختبار الظهر الاستراتيجيات الخاصة بك في حساب الظاهري بحيث لا تحتاج إلى خطر الدايم اختبار لهم. هذه هي الميزة التي عادة ما تحتاج إلى شيء مثل تراديستاتيون وتكلفة الآلاف من الدولارات ولكن تحصل عليه مجانا مع أوبتيونشوس.


خدمة الزبائن.


يوفر أوبتيونشوس مستوى جيد من خدمة العملاء، ليست جيدة كما يقول سكوتريد الذي يلبي إجمالي التاجر مبتدئ. That said, when you call the customer service number, someone will pick up in short order and be able to answer your questions.


And if you have a question about options pricing (it can be complex) they can transfer you to a specialist how can better explain it in plain English so you better understand how the strategySEEK and tradeCYCLE work.


OptionsHouse Advantages.


Very low trading commissions. No maintenance or inactivity fees. No set up, annual or inactivity fees for IRAs. No minimum deposit to open a cash or an IRA account. Sophisticated trading platform and powerful tools. Virtual trading platform for beginners. Free streaming quotes. Free seminars on options trading. Award-wining mobile Apps (5 stars out of 5 by Barron’s 2018). Rated high by industry’s most reputable magazines.


Where OptionsHouse Excels.


Low costs: OptionHouses’s $4.95 stock and ETF trade commission’s put it among the least expensive of the discount brokers keeping more money in your account.


OptionsHouse also has no inactivity or annual account service charges plus very competitive mutual fund trading fees of $20.


Customer service: While OptionsHouse may not offer all the hand holding of a broker like Scottrade they are consistently given high rankings for customer service. OptionsHouse also has an extensive online education center, with live webinars, videos and articles.


Trade platforms and tools: OptionsHouse’s trading platform is the best in class. There is really nothing else out there that compares from a features and usability standpoint.


OptionsHouse Mobile App.


Mobile Apps: OptionsHouse provides a mobile trading for Android and the iPad, iPhone. Its mobile platform was ranked number one overall by Barron’s.


The app has real-time streaming quotes, synced watch lists, the ability to place basic and complex options orders plus a variety of stock order types.


OptionsHouse has also tied in some creative elements like a customizable home screen to include visual pricing of stocks and options.


الخط السفلي.


There are a whole host of factors to consider when choosing an online discount broker. The low commissions of $4.95, not charging a maintenance and inactivity fees or requiring its members to maintain minimum account balances as other brokers do make OptionsHouse among the cheapest of discount brokerages.


OptionsHouse is a standout when it comes to trading options and was rated as one of the “Best for Options Traders” in 2018 and in the four years prior by Barron’s.


But that doesn’t mean if you only trade stocks you shouldn’t use OptionsHouse.


Considering the low commissions, an intuitive, easy to use browser-based platform, excellent mobile app and good customer service make it an easy choice to use OptionsHouse as your broker.

No comments:

Post a Comment