Friday 9 March 2018

مكب مو الفوركس


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.
هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:
ز أدوات وخدمات.
هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.
إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.
احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛
أسعار العملات الحية.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

سعر مكب دوت فوركس
بورت لويس، موريشيوس (بانا) - فيما يلي أسعار الصرف يوم الخميس لروبية موريشيوس كما نشرها بنك موريشيوس التجاري.
عملة شراء بيع الدولار الاسترالي 25.53 27.06 الدولار الكندي 25.69 27.17 اليورو 39.40 41.09 100 الين الياباني 28.46 30.49 100 آرياري مدغشقر 1.04 1.11 كواشا مالاوي 0.04 0.05 100 شلن كيني 32.17 33.93 راند جنوب أفريقي 2.62 2.80 جنيه استرليني 43.39 46.30 دولار أمريكي 33.06 34.58 100 شلن تنزاني 1.48 1.59 100 شلن أوغندي 0.92 0.98 كواشا زامبية 3.30 3.52 -0- بانا نا / جسغ 28Dec2017.

نبذة عامة عن بنك موريشيوس التجاري المحدود.
نبذة عن الشركة.
يقدم بنك موريشيوس التجاري المحدود مختلف الخدمات المصرفية والمالية للأفراد والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات والزبائن المؤسسيين في جمهورية موريشيوس ودوليا. ويقدم الحسابات الجارية، والمدخرات، والأعمال التجارية، والعملة الأجنبية. ثابتة، الأجل، وودائع العملات المزدوجة؛ السكن، الشخصية، التعليمية، سيارة، الأخضر، سد، والقروض الأجل؛ والأعمال التجارية، والشركات، والخصم، والائتمان، وبطاقات الدفع المسبق. كما يوفر الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة النقد والثروة وسوق رأس المال وسهم الأوراق المالية واستضافة الأوراق المالية والحافظ والخزانة والدفع والتحويل وإدارة الصناديق والسجل والسحب على المكشوف ومعاملات الفوركس وسويفت والاستيراد والتصدير.
يقدم بنك موريشيوس التجاري المحدود مختلف الخدمات المصرفية والمالية للأفراد والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات والزبائن المؤسسيين في جمهورية موريشيوس ودوليا. ويقدم الحسابات الجارية، والمدخرات، والأعمال التجارية، والعملة الأجنبية. ثابتة، الأجل، وودائع العملات المزدوجة؛ السكن، الشخصية، التعليمية، سيارة، الأخضر، سد، والقروض الأجل؛ والأعمال التجارية، والشركات، والخصم، والائتمان، وبطاقات الدفع المسبق. كما توفر الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة النقد والثروة وسوق رأس المال وساطة الأوراق المالية واستضافة الأوراق المالية والحافظ والخزانة والدفع والتحويل وإدارة الصناديق والسجل والسحب على المكشوف ومعاملات الفوركس وخدمات سويفت والاستيراد والتصدير. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر التمويل على المدى الطويل وحلول التأجير. والنباتات، والآلات، ورأس المال العامل، والأسهم الخاصة، والأراضي، والمباني، والتجديد، والمكاتب والمعدات الخفيفة، والمشاريع، والبنية التحتية، والممتلكات، والخدمات المشتركة، عبر الحدود، وخدمات التمويل التجاري القياسية. وعلاوة على ذلك، فإنه يوزع أموال مسب، وخطط التأمين على الحياة والتأمين العام؛ وتقدم خطط التعليم والتقاعد، وأذون الخزانة، والسندات الحكومية، ومشاريع البنوك، وشيكات المسافرين، وخزائن الودائع الآمنة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر تبادل العملات وأسعار الفائدة، والتعامل الفوري والأمامي، والملء المحمول والدفع، والتعليمات الدائمة، والخصم المباشر، ونقل الكتاب، وحماية الائتمان، ودفع الفواتير، ونقاط البيع الإلكترونية، وبطاقات الحصول على الخدمات؛ والإنترنت، والهاتف المحمول، والخدمات المصرفية عبر الرسائل القصيرة. كما يوفر خدمات تمويل الشركات والاستشارات الاستثمارية؛ والتحقق من خدمات كشوف المرتبات، والتقارير السرية؛ والضمان البنكي، وخدمات إعادة إصدار / تأكيد إعادة الاعتماد؛ وخدمات تداول الأصول الثانوية. وهي تعمل من خلال شبكة من 34 خدمة كاملة و 5 فروع كشك؛ 176 آلة صرف آلي؛ و 6،883 الطرفية التجارية. تأسست الشركة في عام 1838 ومقرها في بورت لويس، جمهورية موريشيوس. الشركة هي شركة تابعة ل مسب إنفستمنت هولدينغ ليميتد.
9-15، شارع السير ويليام نيوتن.
المديرون الرئيسيون لبنك موريشيوس التجاري المحدود.
التطورات الرئيسية لمصرف موريشيوس التجاري.
مسب ليميتد بريسنتس أت غر أفريكا موريتيوس تريد فينانس كونفيرانس 2018، نوف-10-2018. المكان: بورت لويس، موريشيوس. المتحدثون: مارك هاريل، رئيس الخدمات المصرفية المؤسسية، والخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات، ستيفاني أه تو، كبير الاقتصاديين، سرد.
شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.
معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.
يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.
أسعار الأسهم.
يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.
الشركات الخاصة الأكثر بحثا.
التعليقات المالية.
روابط إعلانية.
تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9
فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.
للاتصال بنك موريشيوس التجاري المحدودة، يرجى زيارة mcb. mu. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.
تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

تحويل روبية موريشيوسية إلى الدولار الأسترالي.
مور روبية موريشيوسية.
العملة الروبية موريشيوس هي عملة موريشيوس. وينقسم نظريا إلى 100 سنتا. تأسست الروبية بموجب القانون في عام 1876 العملة المحلية لموريشيوس. وقد تم اختيار الروبية بسبب التدفق الهائل للروبية الهندية بعد الهجرة الهندية إلى موريشيوس.
أود الدولار الأسترالي.
الدولار الاسترالي هو حاليا العملة الخامسة الأكثر تداولا في أسواق العملات الأجنبية العالمية. وهي تستخدم أيضا في جزيرة كريسماس وجزر كوكوس (كيلينغ) وجزيرة نورفولك، فضلا عن جزر المحيط الهادئ المستقلة في كيريباس وناورو وتوفالو.

مسب غروب لت (مكبغ)
آخر التعليقات مسب المجموعة.
شراء مسب المجموعة في 202. (اقرأ أكثر)
27 يناير، 2018 09:03 غمت & ميدوت؛ الرد.
عبر الويب.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

No comments:

Post a Comment